تكريم المشاركين والمساهمين في تطوير التعليم العالي في الشارقة

تكريم المشاركين والمساهمين في تطوير التعليم العالي في الشارقة

الشارقة - في جو من الفرح والتكريم، شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم في الشارقة، حفل تخريج الدفعة 33 من طلبة كلية الأفق الجامعية دفعة 2023. الحفل أُقيم في قاعة المدينة الجامعية بحضور العديد من الضيوف البارزين.

شهد الحفل افتتاحاً رسمياً بالسلام الوطني لدولة الإمارات، واستمر بتلاوة آيات بيّنات من القرآن الكريم. وألقى كمال بوري، مؤسس الكلية وعضو مجلس الأمناء، كلمة اشتملت على تعبيره عن امتنانه العميق للقيادة الحكيمة في دولة الإمارات على دعمها الكبير للمشروعات التنموية والمجتمعية. كما قدم شكره لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى، على دوره المهم في دعم التعليم والبحث العلمي في الإمارة.

رئيس الكلية، الدكتور محمد حسن انعيرات، أكد في كلمته أهمية الدور التنموي للكلية والتطور الكبير الذي شهدته فيما يتعلق بالتعليم العالي في الشارقة. وشجب الدكتور انعيرات جميع الخريجين لاستعدادهم وتأهبهم لمواجهة تحديات سوق العمل، مشيراً إلى أهمية تطوير المعرفة والمهارات بما يتناسب مع احتياجات السوق.

وتم تكريم الخريجين والخريجات الناجحين خلال الحفل، وقام الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتوزيع الشهادات عليهم. كما قدم شكره وتقديره للدعم المستمر الذي قدمه للكلية والمشاركة في تقديم الجوائز. الدكتور انعيرات كذلك ثنى على الأهالي والأصدقاء وأعضاء هيئة التدريس والإدارة على دعمهم الكبير.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار