دبي تجذب أنظار الشركات: 6 اتفاقيات تفاهم تُوقع في منتدى دبي للأعمال

دبي تجذب أنظار الشركات: 6 اتفاقيات تفاهم تُوقع في منتدى دبي للأعمال

خلال فعاليات اليوم الثاني لمنتدى دبي للأعمال، وقامت غرفة دبي الدولية بالتعاون مع عدة شركات عالمية بتوقيع 6 مذكرات تفاهم، مؤكدة التزامها الراسخ بجذب الشركات والاستثمارات إلى دبي. وتعكس هذه الخطوة التفاهم والتعاون الدائم بين دبي وشركات متعددة الجنسيات من هند، والصين، وإندونيسيا، والبرازيل.

وقد شهدت الصفقات التي أبرمتها الغرفة اتفاقات مع مجموعة متنوعة من الشركات، حيث وقعت مذكرات التفاهم مع كل من "مينايو تكنولوجي"، و"تملا للمنتجات الاستهلاكية"، و"سينسي دايناميك فاشن"، و"ميتال باور"، و"هاوس أوف إندونيسيا"، بالإضافة إلى الشركة البرازيلية "ديناموكس".

مينايو تكنولوجي هي شركة صينية متخصصة في تكنولوجيا الإنترنت، وتقدم حلولاً مبتكرة في مجال البرمجيات وأجهزة السيارات والترفيه المنزلي. بقيمة تقدر بأكثر من 300 مليون دولار أمريكي، تقدم الشركة حلاً شاملاً للسيارات، من السيارات العادية إلى الذكية المتصلة.

تملا للمنتجات الاستهلاكية هي علامة تجارية هندية تتخصص في الوجبات الخفيفة الصحية، وتسعى إلى تلبية احتياجات السوق الصحية. وقد أسست فرعاً لها في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم "تملا للتجارة"، مع توقعات بتحقيق إيرادات سنوية متكررة تبلغ حوالي 14 مليون دولار أمريكي خلال الفترة من 2023 إلى 2024.

سينسي دايناميك فاشن هي شركة هندية متخصصة في تجارة أزياء الشباب والتجارة الإلكترونية، وتقدم منتجات مباشرة إلى المستهلك. تتميز الشركة بتقنيتها الحديثة للإنتاج حسب الطلب.

Mittal Power هي شركة تصنيع هندية توفر منتجات وخدمات شاملة في مجال قياس الطيف الضوئي للانبعاث. وتمتلك الشركة خبرة تزيد عن 35 عامًا في هذا المجال وتعمل مع أكثر من 50 دولة على مستوى العالم.

أما شركة "ديناموكس" البرازيلية، فهي متخصصة في تطوير حلول الاهتزازات والمراقبة في مجال الصيانة، وتستهدف الشركة توسيع وجودها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إنشاء مكتب في دبي.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار