بالحبر الرقمي.. تحسينات مثيرة في تطبيق OneNote Windows

بالحبر الرقمي.. تحسينات مثيرة في تطبيق OneNote Windows

أعلنت Microsoft عن تحسينات جديدة في تطبيق OneNote Windows بهدف تعزيز تجربة الكتابة والتدوين بالحبر الرقمي. وفي حال كان لديك جهاز مزود بقلم، مثل أجهزة Surface اللوحية من Microsoft، ستجد أن هناك المزيد من الإيماءات المتاحة لتسهيل تحرير الملاحظات والنصوص اليدوية الرقمية.

تتيح هذه التحسينات للمستخدمين إمكانية شطب النصوص وحذفها عبر الخربشة عليها، بالإضافة إلى إمكانية إدراج فقرة جديدة بسرعة. وفقًا لتقرير نشرته The Verge.

تم تطبيق هذه الإيماءات الجديدة على تطبيق OneNote الرئيسي لسطح المكتب، وهذا يأتي في إطار جهود Microsoft لتوحيد تجربة مستخدمي تطبيقات OneNote وOneNote لنظام التشغيل Windows 10 في تطبيق واحد يضم مجموعة متنوعة من الميزات المتاحة لمستخدمي الماوس، ولوحة المفاتيح، والقلم، وشاشات اللمس.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق OneNote Windows الآن لمحبي علامات التبويب الرأسية، التي كانت متاحة في تطبيقات OneNote لنظام التشغيل Windows 10 والويب وMac وiPad، الاستمتاع بنفس التجربة من خلال خيار تخطيط علامة التبويب الرأسية الجديد الذي تم إضافته إلى قائمة العرض. يمكنك الآن استخدام تجربة تنقل مماثلة لتلك المتاحة في تطبيقات وخدمات Microsoft 365 الأخرى مثل Outlook وTeams.

وبالنسبة لمستخدمي Microsoft 365 للأعمال أو المؤسسات، فإن تطبيق OneNote يشمل اليوم جزءًا من إطلاق Copilot، الذي يسمح بتلخيص الصفحات والملاحظات وحتى النصوص المحددة. Copilot يمكنه أيضًا مساعدتك في التخطيط للأحداث والاجتماعات باستخدام ملاحظاتك وإنشاء قوائم المهام، إضافة إلى وجوده كبرنامج دردشة آلي جانب التطبيق.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار