تصاعد الاشتباكات: استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة

تصاعد الاشتباكات: استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية - في يوم جمعة مشحون بالتوترات، شهدت مناطق متفرقة في الضفة الغربية استمراراً للأحداث الدامية، حيث استشهد ستة فلسطينيين جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار خلال اقتحامها لمخيمي "جنين" و"الفوار" في الأجزاء الشمالية والجنوبية من الضفة الغربية. فيما أسفرت الأحداث عن استشهاد سابع بسبب إصابته بالرصاص قبل يومين في مدينة نابلس.

من جانبها، أفادت مصادر أمنية في محافظة جنين بأن قوات الاحتلال قامت بقصف مخيم جنين مجدداً، مما أدى إلى استشهاد الشابين وسيم زيود ويامن جرار، فيما أصيب أربعة آخرون بجروح خطيرة. هذا الهجوم الأخير يرفع حصيلة الشهداء في المدينة ومخيمها إلى أربعة منذ الليلة الماضية.

من ناحية أخرى، استشهد شابان في مخيم "الفوار" بجنوب الضفة الغربية، حيث أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي باتجاه السكان. كما أصيب عدد آخر بجروح نتيجة هذا الهجوم العنيف.

وفي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، استشهد شابان آخران برصاص قوات الاحتلال، التي اقتحمت مخيم "الفوار" وأطلقت النار بشكل كثيف على السكان.

وبالإضافة إلى ذلك، تم استشهاد شاب فلسطيني آخر جراء إصابته بجراح أصيب بها نتيجة لاعتداء قوات الاحتلال قبل يومين في قرية التل جنوب غرب محافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار