البحرين تستعيد مواطنيها من غزة بتعاون مصري

البحرين تستعيد مواطنيها من غزة بتعاون مصري

في سياق تنفيذ توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، وبجهود مستمرة من ولي العهد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، قامت وزارة الخارجية بالمملكة بإجلاء ستة مواطنين بحرينيين عالقين في قطاع غزة. تم تنفيذ هذه العملية بنجاح من خلال معبر رفح الحدودي باتجاه جمهورية مصر العربية.

أعرب السفير د.محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية ورئيس لجنة الإخلاء بالوزارة، عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الخارجية المصرية على جهودها المميزة والتعاون الكبير في تنفيذ هذه العملية الإنسانية. تمثل هذه الخطوة الإنسانية جزءًا من الاهتمام الدائم للبحرين بسلامة مواطنيها في الخارج.

وأشار د.محمد بهزاد إلى أن وزارة الخارجية قامت باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان عودة المواطنين بأمان إلى أرض الوطن. وأوضح أن قسم الخدمات القنصلية في الوزارة ملتزم بمتابعة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والاستجابة لاحتياجات المواطنين.

يتيح للمواطنين التواصل مع مكتب المتابعة بوزارة الخارجية على مدار الساعة عبر الهاتف: 0097317227555، وكذلك يمكن التواصل مع سفارة مملكة البحرين في عمان للحصول على المزيد من المعلومات والدعم.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي علي فيسبوك خليجيون وعلي تويتر خليجيون.

أهم الأخبار