عائشة بن أحمد تُحاكي الغموض والإثارة في مسلسل 'روحي فيك'

عائشة بن أحمد تُحاكي الغموض والإثارة في مسلسل 'روحي فيك'

أصدر المنتج أحمد عبد العاطي بوسترًا مثيرًا لقصة "روحي فيك" المستمدة من كتاب "55 مشكلة حب"، تمهيدًا لعرضها على قناة ON بعد غد الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً. على البوستر، تبرز عائشة بن أحمد وهي تقف أمام مرآة قديمة، وفي الأسفل تظهر آثار دماء تعكس الجوانب المشوقة للقصة.

المسلسل يجمع نخبة من النجوم بما في ذلك عائشة بن أحمد، محمد الكيلاني، نور محمود، سمر مرسي، فراس سعيد، هالة السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين المتألقين. القصة من تأليف وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج المخرج الأردني محمد لطفي، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

سيتم بث حلقات "روحي فيك" من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، وسيتم إعادة عرضها في تمام الساعة 2 صباحًا و12:30 ظهرًا. بالإضافة إلى عرضها على قناة ON Drama في الساعة 10 مساءً، وسيتم إعادة عرضها في الساعة 10 صباحًا و5 مساءً. ستكون الحلقات متاحة أيضًا على منصة watch it لتلبية احتياجات الجمهور الرقمي.

"روحي فيك" تعتبر القصة الرابعة في مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض قصص "الألفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، و"لا تأت لتشاهد" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، و"عيشها بكل سعادة" بطولة هبة مجدي وهاني عادل. تضيف "روحي فيك" جاذبية خاصة إلى هذا المسلسل المتميز.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي علي فيسبوك خليجيون وعلي تويتر خليجيون.

أهم الأخبار