بلا اشتراك وبلا إعلانات: اكتشف خدمة NASA+ من ناسا

بلا اشتراك وبلا إعلانات: اكتشف خدمة NASA+ من ناسا

أعلنت وكالة ناسا عن خدمة بث جديدة تحمل اسم NASA+ والتي من المقرر أن تصل إلى معظم المنصات الرئيسية خلال الأسبوع المقبل. يتميز هذا البث بأنه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي اشتراك، وأهم ميزة أنه لن يتضمن إعلانات. من المتوقع أن تصبح NASA+ متاحة اعتبارًا من 8 نوفمبر، وفقًا لتقارير Engadget.

سبق أن أثارت وكالة الفضاء الأمريكية إثارة كبيرة بإعلان إطلاق خدمة البث الجديدة خلال الصيف. تهدف هذه الخدمة إلى تعزيز وجود ناسا الرقمي وتوسيعه عبر منصات متعددة. في الوقت الحالي، يُعتقد أن NASA+ ستكون متاحة على تطبيقات NASA لأنظمة التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى مشغلات البث مثل Roku وApple TV وFire TV. وسيمكنك أيضًا الوصول إليها عبر الإنترنت.

على الرغم من أنه لم تتوافر الكثير من التفاصيل حتى الآن حول المحتوى الدقيق للخدمة، إلا أن وكالة ناسا تشير إلى أن برامجها المناسبة للعائلة ستتضمن تغطية مباشرة لأحداثها وسلسلة من مقاطع الفيديو الأصلية. تجدر الإشارة إلى أن ناسا تمتلك بالفعل شبكة بث خاصة بها تُعرف بـ "NASA TV"، ويبدو أن خدمة NASA+ تمثل امتدادًا لها. سنكتشف المزيد عن محتوى الخدمة عند إطلاقها بشكل رسمي يوم الأربعاء المقبل.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي علي فيسبوك خليجيون وعلي تويتر خليجيون.

أهم الأخبار