اكتشف مغامرات Disney Dreamlight Valley وغيرها في Apple Arcade

اكتشف مغامرات Disney Dreamlight Valley وغيرها في Apple Arcade

في خطوة لتوسيع مجموعة الألعاب المتاحة على منصتها Apple Arcade، أعلنت شركة Apple عن إضافة ثماني ألعاب جديدة إلى خدمتها. يأتي ذلك كجزء من جهودها المستمرة لتقديم محتوى جذاب لمشتركي Apple Arcade.

الألعاب الجديدة تتضمن مجموعة متنوعة من الأنماط والألعاب. من بين هذه الألعاب يمكن العثور على Disney Dreamlight Valley Arcade Edition وFootball Manager 2024 Touch وSonic Dream Team. تمثل هذه الإضافات الأحدث في سلسلة الألعاب المتاحة على Apple Arcade.

Apple Arcade تقدم خدمة اشتراك في الألعاب تسمح للمشتركين بالوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب دون الحاجة إلى القلق بشأن الإعلانات أو المشتريات داخل التطبيق. يمكن للمشتركين أيضًا لعب هذه الألعاب دون اتصال بالإنترنت واستخدام وحدات تحكم الألعاب لتجربة أفضل.

بهذه الإضافات، يبلغ إجمالي الألعاب المتاحة على Apple Arcade 68 لعبة هذا العام فقط، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمحبي الألعاب. وتشمل الألعاب مجموعة متنوعة من الأنواع بحيث يمكن للجميع العثور على ما يناسبهم.

تتوفر خدمة Apple Arcade على أجهزة iPhone وiPad وMac وApple TV، مما يتيح للمشتركين لعب الألعاب عبر أجهزة متعددة ومتابعة تقدمهم من حيث توقفوا. مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في اللعب في أي وقت وفي أي مكان.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي علي فيسبوك خليجيون وعلي تويتر خليجيون.

أهم الأخبار