'مقسوم': تجربة فنية جديدة تجمع بين ليلى علوي وثراء جبيل

'مقسوم': تجربة فنية جديدة تجمع بين ليلى علوي وثراء جبيل

أنهت الفنانة ثراء جبيل تصوير مشاهدها في فيلم "مقسوم"، الذي يشهد تمثيلها كضيفة شرف إلى جانب نجمة الفيلم ليلى علوي. الفيلم من إخراج كوثر يونس وتأليف هيثم دبور، وتعد شركة الطباعة الزرقاء سينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية منتجين له.

"مقسوم" هو فيلم اجتماعي كوميدي موسيقي يروي قصة ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم، حيث تجسد ليلى دور مغنية سابقة اعتزلت الغناء بعد تشكيل فرقة موسيقية في التسعينيات. الفيلم يعد تحديًا فنيًا جديدًا لثراء جبيل التي نجحت خلال مشوارها الفني الذي امتد لأكثر من 30 عامًا.

فيما يتعلق بمسلسل "أوراق متعددة" الذي يُعرض حاليًا، يشارك ثراء جبيل بأداء دور بارز بجانب نخبة من الفنانين مثل شريف سلامة وأسماء جلال وخالد أنور. يُذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل في السينما كان فيلم "رهبة" الذي عُرض في شهر مايو الماضي وقد جمعها بالعديد من النجوم. ويُعتبر مشاركتها في فيلم "مقسوم" ومسلسل "أوراق متعددة" إضافة قوية إلى مسيرتها الفنية.

ومن جهة أخرى، أنهت ثراء جبيل تصوير مسلسل آخر بعنوان "إقامة جبرية" المكون من 10 حلقات والذي سيتم عرضه قريبًا. يُشارك في بطولته هنا الزاهد وصابرين ومحمد الفراج ومجموعة من الفنانين الآخرين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

بهذا يبدو أن الفنانة ثراء جبيل تواصل تألقها في عالم الفن، مشاركة في أعمال سينمائية وتلفزيونية مميزة تعكس موهبتها وقدرتها على تقديم أدوار متنوعة.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار