مجموعة المرأة الدولية تطلق فعالية للتخفيف من التوتر والقلق في الكويت

مجموعة المرأة الدولية تطلق فعالية للتخفيف من التوتر والقلق في الكويت

نظمت مجموعة المرأة الدولية في الكويت (IWG) حدثًا مميزًا بهدف تقديم تقنيات للتحكم في التوتر وتحقيق الهدوء لأعضائها وضيوفها.

أثناء افتتاح الفعالية، رحبت رئيسة مجموعة المرأة الدولية وزوجة سفير بلغاريا، أنطونيا ديميتروفا، بالحضور، معربة عن أملها في أن يستفيد الجميع من تلك الأساليب والتقنيات لتحسين جودة حياتهم اليومية.

من ناحية أخرى، قامت منسقة العلاقات العامة في IWG، ليلى بولس، وهي مدربة معترف بها في مجال العلاج بالحقل الفكري وتقنيات الإفراج السريع، بتسليط الضوء على طبيعة التوتر، مسبباته، وكيفية التعامل معه. وقامت بمشاركة أمثلة توضيحية للعلامات والأعراض المرتبطة بالتوتر.

بعد ذلك، تقاسمت دارين جبارة تقنيات محددة باستخدام العلاج بالحقل الفكري (TFT) للمساعدة في الاسترخاء وتقليل مستويات القلق. قدمت الدعم للأعضاء من خلال توجيههم إلى خطوات يمكنهم اتباعها بسهولة خلال فترات التوتر والقلق.

خلال الحدث، شارك محمد الحسن، شريك مؤسس شركة "كافيين كوفي" وخبير في فنون القتال منذ عام 2000، تجاربه الشخصية حول الفوائد البدنية والنفسية لممارسة الرياضة. قدم نصائح حول كيفية الحفاظ على صحة الجسم والعقل من خلال التمارين البدنية.

وفي ختام الفعالية، قدم الحسن تقنيات التنفس المشتقة من فنون القتال والتي شارك فيها جميع الحضور. حظيت الفعالية بتقدير كبير من الحضور الذين أكدوا أن إدارة التوتر والقلق أصبحت ضرورة ملحة في حياتهم اليومية.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار