عمليات دهم مكثفة تشل الضفة: الاحتلال الإسرائيلي يطوق عدة مدن ويعتقل مواطنين

عمليات دهم مكثفة تشل الضفة: الاحتلال الإسرائيلي يطوق عدة مدن ويعتقل مواطنين

الضفة الغربية - شنّت القوات الإسرائيلية عمليات دهم واعتقال مكثفة في مناطق متعددة في الضفة الغربية، مما أسفر عن إصابات واعتقالات بين الفلسطينيين. وفقًا للوكالة الفلسطينية للأنباء، قادت قوة عسكرية إسرائيلية ضخمة عملية اقتحام لمدينة قلقيلية من محاور متعددة.

وخلال هذه العملية، رافقت الجيش الإسرائيلي جرافة عسكرية وفرق مشاة، وشهدت سماء المدينة تحليقًا لطائرات الاستطلاع. ومع اقتحام الجيش المدينة، قام الجنود بمداهمة منازل عدد من الفلسطينيين في المناطق المشمولة بالاقتحام، في حين أفاد شهود عيان بتواجد قناصة على أسطح بعض المباني.

في مدينة الخليل، أصيب شاب برصاص القوات الإسرائيلية بعد أن أطلقوا النار صوبه قرب منطقة مفترق المدارس. وشهدت المدينة اقتحامًا آخر من جانب القوات الإسرائيلية، الذي طال عدة أحياء في المدينة وشمل اعتقال عدد من المواطنين.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوة من الجيش الإسرائيلي منطقة المربعة وجابت شوارع القرية، وداهمت منزل أحد المواطنين واعتقلت سيدة قبل أن تنسحب. تلتها مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، حيث أطلقت الأخيرة الرصاص دون تسجيل إصابات.

كما اقتحمت القوات الإسرائيلية أيضًا مدينة أريحا وحاصرت منزلًا في مخيم عقبة جبر، وناشدت من بداخله أحد الأشخاص تسليم نفسه عبر مكبرات الصوت. في غضون ذلك، ألقت القوات الإسرائيلية القبض على فلسطيني آخر بعد اقتحام منزله قرب مخيم بلاطة لللاجئين شرق نابلس.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار