Rockstar Games تعلن رسميًا عن لعبة Grand Theft Auto الجديدة: GTA VI

Rockstar Games تعلن رسميًا عن لعبة Grand Theft Auto الجديدة: GTA VI

أعلنت Rockstar Games بشكل رسمي عن قدوم الفصل التالي من سلسلة Grand Theft Auto، حيث سيحظى الجمهور بفرصة رؤية العرض الدعائي للعبة في الشهر المقبل.

اللعبة الجديدة، والمرجح أن يكون اسمها GTA VI، تتعامل مع الشخصية الرئيسية الأولى في السلسلة، والتي يعتقد أنها مستوحاة من قصة Bonnie وClyde. تقع أحداث اللعبة الجديدة في نسخة خيالية من ميامي، وفقًا لتقرير theverge.

بعد تسريبات حول كشف GTA VI هذا الأسبوع، أكدت Rockstar Games عبر X (السابق Twitter) اليوم بأن الترويج للعبة Grand Theft Auto القادمة سيكون في أوائل ديسمبر.

لطالما انتظر عشاق سلسلة GTA، حيث تم إصدار Grand Theft Auto V منذ عقد من الزمن في 2013، ومنذ ذلك الحين تمت ترقيتها لأجيال مختلفة من الأجهزة بما في ذلك PS5 وXbox Series.

كان من المعروف منذ بعض الوقت أن هناك لعبة Grand Theft Auto جديدة قيد التطوير، وأكدت Rockstar لأول مرة في فبراير 2022 أنها تعمل على الجزء التالي من السلسلة.

في العام الماضي، تم تسريب كمية كبيرة من لقطات اللعبة، وأكدت Rockstar في النهاية هذه التسريبات. وكانت مجموعة Lapsus$ قد نشرت تلك اللقطات المسربة، وفقًا لتحقيق أجرته هيئة محلفين في لندن مؤخرًا.

تمتعت لعبة Grand Theft Auto V بنجاح استمر لعقد من الزمن، حيث تجاوزت مبيعاتها 185 مليون نسخة منذ إطلاقها لأول مرة على PlayStation 3 وXbox 360 في عام 2013.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار