أحمد الفيشاوي يخوض تحدي الأفلام الأربعة: هل يكون 2023 عامه السينمائي؟

أحمد الفيشاوي يخوض تحدي الأفلام الأربعة: هل يكون 2023 عامه السينمائي؟

تعيش الساحة السينمائية حالة من الحماس والترقب بفضل الفنان الكبير أحمد الفيشاوي، الذي يخوض تجربة فنية جديدة تتمثل في عرض أربعة أفلام في وقت واحد، ما يعكس نجاحه وتألقه في هذا المجال.

فيلم "السيستم"

يستمر أحمد الفيشاوي في تصوير فيلمه الجديد بعنوان "السيستم"، حيث نشر العديد من الصور من خلف الكواليس، ويشاركه في البطولة نخبة من النجوم مثل طارق لطفي، ونسرين طافش، وبسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، مضيفين جوًا اجتماعيًا مميزًا. الفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى.

فيلم "ولاد رزق 3"

انطلقت كاميرا الفيلم لتوثيق الجزء الثالث من سلسلة "ولاد رزق"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد الفيشاوي في الأجزاء الأولى. يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داود.السيناريو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم "الورد والريحان"

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم "ورد ريحان"، حيث يؤدي دور الشخصية الرئيسية "زين"، الذي يعاني من اضطرابات نفسية ويتورط في شبكة من الأكاذيب. يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم رانيا يوسف، ونانسي صلاح، وعمرو عبد العزيز، ونبيل عيسى. الفيلم من تأليف وإخراج محمد نبيل، ويتناول أحداثه جوانب من التشويق والإثارة.

فيلم "عادل مش عادل"

من المنتظر عرض فيلم "عادل مش عادل"، الذي انتهى الفيشاوي من تصويره مؤخرًا، حيث من المقرر أن يبصر النور في شباط. يشارك في البطولة شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، ومصطفى أبو سريعة. السيناريو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري. يقدم الفيلم قصة كوميدية تروي تحديات المحامي "عادل" ومواقفه الكوميدية أثناء مواجهته للمشاكل الحياتية.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار