Copilot يصل إلى الأجهزة المنزلية والمهنية من Windows 10

Copilot يصل إلى الأجهزة المنزلية والمهنية من Windows 10

قدمت شركة Microsoft برنامج Copilot كإصدار تجريبي في نظام التشغيل Windows، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق برنامج Copilot على الأجهزة التي تعمل بإصدارات Home وPro من نظام التشغيل Windows 10، الإصدار 22H2، قريبًا. سيتم تنفيذ استراتيجية الإصدار باستخدام تقنية التحكم في الميزات المتداولة (CFR)، حيث ستتم عملية الطرح تدريجيًا عبر الدول على مدار عدة أشهر.

يتم استثناء الأجهزة التي تعمل بإصدارات Enterprise أو Education من Windows 10، الإصدار 22H2، بالإضافة إلى أجهزة Pro المُدارة من الإصدار الأولي لبرنامج Copilot.

للمستخدمين الذين يتطلعون لتجربة برنامج Copilot على الأجهزة المؤهلة، يمكنهم الحصول على حق الوصول من خلال الانتقال إلى الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update، حيث يمكن تمكين "الحصول على آخر التحديثات بمجرد توفرها" ومتابعة التحقق من وجود تحديثات.

ستتم إصدار معاينات Copilot على نطاق عالمي في نظام التشغيل Windows 10 على مراحل مختلفة، وستستهدف أسواقًا محددة، بدءًا من أمريكا الشمالية وصولاً إلى أجزاء من آسيا وأمريكا الجنوبية.

للراغبين في استكشاف Copilot على Windows 10، الإصدار 22H2، يتاح الوصول من خلال قناة Release Preview في برنامج Windows Insider for Business.

كيفية استخدام مايكروسوفت كوبليوت:

لبدء استخدام برنامج Copilot، يتعين على المستخدمين النقر على أيقونة Copilot على شريط المهام. يفتح هذا الإجراء نافذة دردشة تمكن المستخدمين من إدخال الاستعلامات أو الطلبات. يتفاعل Copilot بتقديم المعلومات أو الاقتراحات ذات الصلة، ويمكن للمستخدمين التفاعل مع Copilot باستخدام الأوامر الصوتية من خلال النقر على أيقونة الميكروفون داخل نافذة الدردشة. يهدف هذا التفاعل إلى تحسين تجربة المستخدم وزيادة الإنتاجية داخل بيئة Windows 10.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار