"شماريخ" ينطلق في دور العرض المصرية 14 ديسمبر.. خطوة فنية مميزة تكريماً لمصطفى درويش

"شماريخ" ينطلق في دور العرض المصرية 14 ديسمبر.. خطوة فنية مميزة تكريماً لمصطفى درويش

القاهرة - في خطوة فنية مميزة، يستعد الفيلم السينمائي "شماريخ"، الذي يجمع بين النجمين آسر ياسين وأمينة خليل، للطرح في دور العرض المصرية ابتداءً من 14 ديسمبر القادم، بعد أن شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 1 ديسمبر.

تأتي هذه الخطوة الفنية الرائعة تعبيرًا عن احترام وتقدير صانعي الفيلم للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عنا أثناء فترة تصوير الفيلم. وقد أكمل درويش تصوير معظم مشاهده قبل وفاته، وفقًا لإعلان المخرج عمرو سلامة.

الفيلم، الذي يندرج ضمن إطار تشويق رومانسي، يضم إلى جانب ياسين وخليل، كل من خالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش وسالي حماد، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم محمد ثروت وهدى المفتي. الفيلم من إخراج وتأليف عمرو سلامة.

تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يمتلك مصنعًا للبالونات، يقوم بدوره آسر ياسين، وصاحبة مكتب محاماة، التي تقوم بدورها أمينة خليل.

يُذكر أن الفنان مصطفى درويش رحل عنا في الأول من مايو الماضي جراء أزمة قلبية مفاجئة، ويعتبر "شماريخ" ثاني ظهور له بعد وفاته، حيث شارك مؤخرًا في فيلم "خمس جولات" إلى جانب عدد من النجوم.

في سياق آخر، يواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت"، الذي يجمعه بالنجم أحمد عز، ويشاركه البطولة منة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعدد من النجوم الآخرين.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار