إيرادات "The Marvels" تنخفض بنسبة 87% عن الأسبوع الماضي

إيرادات "The Marvels" تنخفض بنسبة 87% عن الأسبوع الماضي

أخفق الجزء الخامس من سلسلة "ألعاب الجوع" The Ballad of Songbirds & Snakes في تحقيق توقعات صناعته، على الرغم من تصدره لقائمة الإيرادات في السينما الأمريكية في ليلة الافتتاح بإيرادات تقدر بنحو 19 مليون دولار، حازًا على المركز الأول بشباك التذاكر.

ورغم أدائه الجيد في الليلة الأولى، كان لدى الشركة المنتجة آمال أكبر لتحقيق إيرادات تتجاوز هذا الرقم، خاصة أن تكلفة إنتاجه بلغت 100 مليون دولار، وفقًا لصحيفة "فارايتي". يظل الرقم 50 مليون دولار بعيدًا عن تحقيق النجاح الذي حققه الإصدار الأصلي "Hunger Games" في عام 2012، حيث حقق في الأيام الثلاثة الأولى إيرادات تجاوزت 152 مليون دولار. وكان الجزء التالي "Catching Fire" قد حصد 158 مليون دولار في نفس الفترة، بينما شهدت إيرادات الجزء الثالث "Mockingjay" في عام 2013 تراجعًا إلى 121 مليون دولار و102 مليون دولار للجزءين المكونين.

يشارك في بطولة "ألعاب الجوع: أنشودة الطيور المغردة والثعابين" نخبة من الممثلين منهم توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، بيتر دينكلاج، فيولا ديفيس، وجيسون شوارتزمان.

في المقابل، يواجه فيلم "The Marvels" صعوبات كبيرة في بداية الأسبوع الثاني، حيث انخفضت إيراداته اليومية بنسبة 87% عن الأسبوع الماضي، وتشير التوقعات إلى أن أقصى إيرادات متوقعة هذا الأسبوع لن تتجاوز 10 ملايين دولار، بعد أن حقق الفيلم حتى الآن 120 مليون دولار عالميًا.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار