اهتمام كبير من قبل براد بيت ومارجوت روبي بتحويل مذكرات بريتني سبيرز إلى عمل سينمائي أو مسلسل تلفزيوني

اهتمام كبير من قبل براد بيت ومارجوت روبي بتحويل مذكرات بريتني سبيرز إلى عمل سينمائي أو مسلسل تلفزيوني

في خطوة مثيرة، يسعى النجم السينمائي العالمي براد بيت إلى تحويل مذكرات النجمة بريتني سبيرز إلى فيلم سينمائي مميز. تروي هذه المذكرات الحديثة قصة حياتها، بدايةً من صعودها الفني إلى الألقاب وصولاً إلى الخلافات العائلية، خاصة الخلافات مع والدها.

بالإضافة إلى براد بيت، يظهر اهتمام كبير من قبل نجوم آخرين في تحويل "The Woman in Me" إلى عمل سينمائي أو مسلسل تلفزيوني. من بين هؤلاء النجوم ريس ويذرسبون ومارجوت روبي، وفقًا لتقارير نقلتها عدة مواقع، بما في ذلك صحيفة "بيج سكس" التي نقلت عن مصدر قوله إن الأمور بدأت تتشكل حديثًا.

على الرغم من تأجيل لقاء بريتني سبيرز مع إحدى شركات الإنتاج الكبيرة بسبب عدم ارتياحها الكافي، فإنها في مرحلة مبكرة من المحادثات لتحقيق فيلم وثائقي قد يكلف ما يصل إلى 40 مليون دولار.

صدرت مذكرات بريتني سبيرز بعنوان "المرأة التي بداخلي" في 24 أكتوبر الماضي، حققت مبيعات قياسية حيث تم بيع أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من طرحها. تتناول المذكرات تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بما في ذلك فترة الوصاية التي استمرت 13 عامًا تحت إشراف والدها وعلاقتها العاطفية مع جاستن تيمبرليك.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار