برادلي كوبر يبتكر طريقة جديدة لدعم حبيبته جيجي حديد!

برادلي كوبر يبتكر طريقة جديدة لدعم حبيبته جيجي حديد!

عكس الممثل الشهير برادلي كوبر تفضيله للتعبير عن علاقته بالعارضة الشهيرة جيجي حديد من خلال دعمها بطريقة فريدة، حيث اختار ارتداء قطع من خط الملابس الذي يحمل اسمها، وفقًا لتقارير نقلتها مصادر أجنبية بعد رصد ظهوره بإطلالة مميزة أثناء تجوله في الشوارع.

يأتي هذا في سياق انتشار التكهنات حول رغبة برادلي كوبر في توسيع دائرة عائلته، خاصة بعد دخوله في علاقة عاطفية مع جيجي حديد.يسعى كوبر، وفقًا للأخبار، لتكرار تجربة الأبوة والأمومة مجددًا، ويرغب في القيام بذلك مع العارضة جيجي حديد، التي يتطلع إلى بناء علاقة قوية ومستدامة معها.

وقد أكدت مصادر مقربة أن برادلي كوبر يعمل جاهدًا على تعزيز رابطته بجيجي حديد، فيما يتطلع أيضًا إلى تحقيق توازن جيد بين بناتهما. ويشترك كوبر في رعاية ابنته ليا مع صديقته السابقة إيرينا شايك، بينما تشارك جيجي حديد في رعاية ابنتها الصغيرة خاي مع شريكها السابق زين مالك.

وفي حديثه عن قصة حب كوبر وحديد، أكد أحد المقربين لمجلة "هيت" أن "برادلي لا يتردد في الكشف لأصدقائه عن رغبته في أن يكون أبًا مرة أخرى"، مضيفًا أن "هذا الفنان يتطلع إلى بناء عائلة جديدة في أقرب وقت ممكن، ولكن التحدي الحقيقي يكمن في العثور على الشريك المناسب لتحقيق هذا الهدف."

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار