جسر الجو الكويتي يستمر في تقديم المساعدات لإغاثة غزة: المساعدات الكويتية لقطاع غزة تجاوزت 600 طن

جسر الجو الكويتي يستمر في تقديم المساعدات لإغاثة غزة: المساعدات الكويتية لقطاع غزة تجاوزت 600 طن

قام وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، محمد العيبان، بجولة تفقدية في مركز الصديق للرقابة التجارية، برفقة وكيل وزارة التجارة زياد الناجم، بهدف الوقوف على جاهزية وكفاءة الأجهزة الرقابية ومراقبة الأسواق. ويأتي هذا الإجراء في إطار التصدي لأي زيادات في الأسعار قد تحدث نتيجة للتعديلات المالية الأخيرة، خاصة تلك المتعلقة بالمتقاعدين.

تفاعل الوزير العيبان خلال الزيارة مع فروع العمل في المركز، حيث استمع إلى شرح مفصل حول الخطة اليومية للأقسام المختلفة، بما في ذلك قسم المتابعة والتنسيق، ومركز الاستعلام الآلي، وغرفة العمليات المركزية، وفريق طوارئ الرقابة. وقد تم تسليط الضوء على إجراءات استقبال الشكاوى والبلاغات، وكيفية التعامل معها، إضافة إلى آليات التفتيش وتوثيق المخالفات.

وفي ختام الزيارة، أعرب العيبان عن تقديره للإجراءات المتبعة وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد.ودعا الموظفين ومفتشي الرقابة التجارية إلى تكثيف الجولات التفتيشية، مشددًا على أهمية دورهم كحماية أولية للمستهلكين. وأكد أنهم يتحملون مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع، مشددًا على ضرورة عدم التراجع عن فرض أقصى العقوبات على المخالفين والذين يسعون للاستفادة من زيادات الأسعار لرفع تكاليف السلع.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار