"مسيرة الحب والإبداع: بسمة داود وهاني سرحان يحتفلان بلحظاتهما السحرية

"مسيرة الحب والإبداع: بسمة داود وهاني سرحان يحتفلان بلحظاتهما السحرية

في أجواء مليئة بالفرح والسرور، احتفلت الفنانة بسمة داود بعيد ميلاد زوجها الكاتب هاني سرحان، حيث نظما حفل زفاف رائع أسبوعًا قبل الاحتفال بعيد ميلاده. وعبَّرت بسمة عن حبها الكبير لزوجها من خلال نشر صور من حفل الزفاف على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وأرفقت الصور بتمنياتها له بعام جديد مليء بالسعادة والنجاح، قائلة: "كل سنة وأنت بخير يا حبيبي، وإن شاء الله دايما مع بعض، وكل سنة وأنتم أحلى".

تم عقد قران الثنائي السعيد داخل مسجد محمد علي بالقلعة، بحضور أقاربهما وأصدقائهما في أجواء مفعمة بالفرح والمحبة. وكانت البداية قد بدأت بخطوبتهما في 27 مايو الماضي، حيث احتفلا بتلك اللحظة السعيدة بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب في جو عائلي مميز.

السيناريست الناجح هاني سرحان، مؤلف مسلسل "حرب" الذي شهدت بطولته نجمين كبيرين هما أحمد السقا ومحمد فراج، قدم أحدث أعماله الفنية بإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي. وقدم أيضًا مسلسل "سوق الكانتو" بطولة النجم أمير كرارة والنجمة مي عز الدين، وتميز بإخراج حسين المنباوي.

في نفس السياق، تألقت بسمة داود كفنانة شابة بداية مشوارها الفني في مسلسل "ملوك جدانا" الذي شاركت فيه خلال موسم رمضان 2021. وتابعت نجاحها من خلال عروضها الناجحة مثل "إيجار قديم" ومسلسل "مشوار الونش" اللذين نالا إعجاب الجمهور على المنصة. وتستعد حاليًا للمشاركة في سلسلة حكايات جروب، مؤكدة على تطورها الملحوظ في عالم الفن.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار