أوروجواي تسحق بوليفيا بنتيجة 3-0 في موكب هجومي رائع

أوروجواي تسحق بوليفيا بنتيجة 3-0 في موكب هجومي رائع

في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، شهدت المباراة الأخيرة بين منتخبي أوروجواي وبوليفيا في استاد "سينتيناريو" لحظات إثارة وتألق لصالح المنتخب الأوروغوياني. حيث نجح منتخب أوروجواي في تحقيق فوز ساحق بنتيجة 3-0 أمام نظيره البوليفي.

افتتح الثنائي داروين نونيز أهداف اللقاء بتسجيل هدفين رائعين في الدقائق 15 و39 على التوالي، مؤكدًا تألقه ومهاراته الاستثنائية. ولم تكتفِ إبداعات أوروجواي بهذا الحد، حيث نجح لويس هاكين في إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

بهذا الانتصار الباهر، يتصدر منتخب أوروجواي جدول ترتيب التصفيات الأمريكية الجنوبية برصيد 13 نقطة، جاءت من أربع انتصارات وتعادل وحيد، وخسارة واحدة. وتأتي هذه النتيجة قبل مباراة الأرجنتين والبرازيل، التي لم تكتمل بعد، لتعزز موقف أوروجواي في الصدارة.

على الجانب الآخر، يستمر منتخب بوليفيا في مشواره الصعب في التصفيات، حيث يحتل المركز التاسع والأخير برصيد 3 نقاط، حققها من فوز وحيد وخمس هزائم، وسجل 4 أهداف فيما استقبل شباكه 14 هدفًا.

تميزت المباراة بلحظة تكريمية لنجوم أمريكا الجنوبية، حيث قام لويس سواريز وزملاؤه بتكريم مارسيلو مارتينز، الذي شهدت مباراة بوليفيا آخر ظهور له مع المنتخب.

ويعزز داروين نونيز تألقه، حيث قاد منتخب أوروجواي للفوز للمرة الثالثة على التوالي في التصفيات، بمساهمته في 7 تسجيلات هدفية (4 أهداف و3 تمريرات حاسمة)، مما يظهر تأثيره الإيجابي على أداء المنتخب.

بهذا الفوز، يستمر منتخب أوروجواي في مشواره الناجح نحو التأهل لكأس العالم 2026، مؤكدًا تطلعه لتحقيق إنجاز كبير في البطولة العالمية المرتقبة.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار