نجاح فيلم تايلور سويفت يعزز حظوظ فيلم بيونسيه

نجاح فيلم تايلور سويفت يعزز حظوظ فيلم بيونسيه

في ظل منافسة قوية مع فيلم "جودزيلا ناقص واحد"، يستعد فيلم "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" لاستحقاق مكانته في شباك التذاكر في ليلة الافتتاح المرتقبة. من المتوقع أن يحقق الفيلم الذي من المقرر طرحه في 1 ديسمبر نجاحًا باهرًا، وفقًا لتوقعات تقرير من موقع Deadline.

يأتي هذا الفيلم الموسيقي بعد نجاح فيلم تايلور سويفت الأخير بعنوان "تايلور سويفت: جولة العصور"، حيث يشير التقرير إلى أن هذا النوع من الأفلام الحفلات الموسيقية يحظى بشعبية متزايدة في دور السينما.

تتوقع تقارير من موقع Deadline أن يحقق فيلم "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" إيرادات تصل إلى 40 مليون دولار في ليلة الافتتاح، وهذا رغم وجود منافسة شرسة من قبل فيلم "جودزيلا ناقص واحد"، الذي يعتبر من فئة أفلام المغامرات للمخرج الياباني تاكاشي يامازاكي.

شهدت العرض الخاص للفيلم في كاليفورنيا حضورًا رائعًا للمغنية بيونسيه، البالغة من العمر 42 عامًا، وشاركها العديد من النجوم احتفالهم بالفيلم، ومن بينهم كيلي رولاند، وميشيل ويليامز، ولاتافيا روبرسون، وغيرهم الكثيرون.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم يسجل لحظات وكواليس الجولة العالمية لبيونسيه التي أقيمت الصيف الماضي، حيث أحيت المغنية 57 حفلًا في 40 مدينة بأمريكا الشمالية، و14 حفلًا آخر في أنحاء أوروبا.

ورغم غياب نجمة تايلور سويفت عن العرض الخاص، إلا أن الفيلم الخاص بها حقق إيرادات تجاوزت 250 مليون دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم.

بهذا، يستعد فيلم "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" ليكون نجم الليلة السينمائية، مع توقعات بإحداث ثورة في إيرادات السينما في ليلته الأولى.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار