غزة: 65 شهيدًا وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي مروع

غزة: 65 شهيدًا وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي مروع

في استمرار لمأساة الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، تجددت القصف على المناطق الفلسطينية، مما أسفر عن استشهاد 65 مواطنًا، أغلبهم من الأطفال والنساء، وإصابة عشرات آخرين في يوم جمعة دامي.

وأفادت وكالة "وفا" أن الاحتلال الإسرائيلي واصل قصفه البري والبحري والجوي على مناطق متفرقة في قطاع غزة، بعد انتهاء الهدنة المؤقتة التي استمرت لمدة سبعة أيام.

ارتفع عدد الشهداء إلى 65، وتمثل هذه الأرواح الضحية في غالبيتها أطفالًا ونساءً، جراء التصعيد الإسرائيلي الذي شهدته المنطقة صباح اليوم، مع تسجيل عدة حالات إصابة.

وفي سياق القصف المتواصل، أدى استهداف منزل عائلة الصبيحي في شارع جورج شرق مدينة رفح جنوب القطاع إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

ووصل 30 شهيدًا إلى المستشفى المعمداني نتيجة للقصف الإسرائيلي على مدينة غزة، خاصة في مناطق الشجاعية والزيتون، وكانوا غالبيتهم من الأطفال والنساء.

تجدر الإشارة إلى أن الهدنة الإنسانية في قطاع غزة دخلت حيز التنفيذ في السابع والعشرين من نوفمبر، ولمدة أربعة أيام، تم تمديدها لثلاثة أيام إضافية. يأتي هذا في سياق عدوان إسرائيلي بدأ في السابع من أكتوبر، أسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن، منهم 6150 طفلاً، وأكثر من 4 آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح، وفقًا لإحصائيات غير نهائية.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار