دوري أبطال أفريقيا - ...

أهلي «التعادلات» يتصدر مجموعته.. ويانغ أفريكانز يعاقب الفريق المصري بـ«السحر الأحمر»

أهلي «التعادلات» يتصدر مجموعته.. ويانغ أفريكانز يعاقب الفريق المصري بـ«السحر الأحمر»
الأهلي ويانغ أفريكانز (الإنترنت)
القاهرة: «خلجيون»

تعادل فريق الأهلي المصري مع فريق يانغ أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الوطني مكابا" في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد اقترب من اقتناص نقاط المباراة الثلاث بعد هدف متأخر، لكن لاعبيه لم ينجحوا في الحفاظ على نظافة شباك الحارس محمد الشناوي، الذي تلقى هدفا في الوقت بدل الضائع، ليذوق الفريق الأحمر من الكأس نفسه التي لطالما شرب منها منافسوه، إذ يعرف المارد المصري بأنه ملك « البلس 90»، نظرا لاعتياد لاعبيه إحراز الأهداف في شباك منافسيهم في الوقت بدل الضائع.

لدغة تنزانية

قبيل نهاية المباراة (الدقيقة 87)، بادر الجنوب أفريقي بيرسي تاو بإحراز هدف التقدم لصالح الأهلي بعد خطأ من مدافع يانغ أفريكانز في إخراج الكرة يحولها لاعب الأهلي برأسية في شباك المنافس، لكن في الوقت بدل الضائع (90 + 2)، سجل باكوم زوزوا لاعب يانغ أفريكانز هدفا مفاجئا على طريقة الأهداف السحرية، التي تمكن خلالها الفريق المصري الأحمر من حسم الكثير من المباريات، ليعادل الفريقان النتيجة ويحصل كل منهما على نقطة.

ترتيب مجموعة الأهلي

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، فيما رفع يانغ أفريكانز رصيده إلى نقطة واحدة.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

•  الأهلي (4 نقاط)

•  ميدياما (3 نقاط)

•  شباب بلوزداد (3 نقاط)

•  يانغ أفريكانز (نقطة)

ويلعب الأهلي في الجولة المقبلة ضد شباب بلوزداد مساء الجمعة المقبل في القاهرة، قبل أن تتجدد المواجهة مرة أخرى في الجزائر بالجولة الرابعة.

أهلي التعادلات

ومنذ بداية الموسم، تعادل الأهلي في 6 مباريات بواقع مباراتين في الدوري المصري، وثلاث مباريات في دوري السوبر الأفريقي الذي غادره في الدور نص النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، فضلا عن مباراة اليوم أمام يانغ أفريكانز.

وقدم لاعبو الأحمر مؤخرا أداء متواضعا في كثير من المباريات مع افتقاد معظم عناصره للياقة الذهنية والبدنية بسبب تلاحق المباريات، رغم اعتماد مدربه السويسري مارسيل كولر على سياسة تدوير اللاعبين.

أهم الأخبار