زواج صاخب وطلاق على الانستجرام.. «أبغض الحلال» يضرب الوسط الفني المصري

زواج صاخب وطلاق على الانستجرام.. «أبغض الحلال» يضرب الوسط الفني المصري
هنا وأحمد قبل انفصالهما..

كان 2023 العام «الأكثر كثافة» في موسم طلاق النجوم ونهايات لأشهر الزيجات في الوسط الفنى المصري، كان آخرهم الفنان يوسف الشريف والسيناريست إنجي علاء، وسبقهما للمأذون هنا الزاهد وأحمد فهمي، بجانب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشريف منير ولورا وغيرهم.

بوست طلاق هنا الزاهد.. الصفحة الرسمية
بوست طلاق هنا الزاهد.. الصفحة الرسمية

بوست ينهي علاقة هنا الزاهد بزوجها أحمد فهمي

ترند الطلاق في مصر خلال الأيام الماضية كان هو الرائج على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وكان أخرها إعلان النجمة هنا الزاهد انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمى رسمياً، بعد زواج دام 4 سنوات، وحسمت الجدل حول قصة طلاقها بـ «بوست» على استورى حسابها بموقع إنستجرام قالت فيه «الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

«الخلافات بينهما وصلت إلى طريق مسدود».. هذا مجمل مانشرته وسائل الإعلام المصرية، وفق مصادر لم تسمها ولم تعلق عليها الزاهد أو فهمي، وحسب تلك المصادر تركت هنا الزاهد منزل الزوجية تحت وطأة الخلافات لمدة 3 أشهر واستقرت في منزل والدتها، عقب اتفاق بين الثنائى على الانفصال بشكل رسمي وفي هدوء تام.

أحمد فهمى وهنا الزاهد تزوجا في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً فى أعمال منها «الواد سيد الشحات» بموسم رمضان 2019، ومسرحية «جوازة معفرتة» التي تم عرضها بالمملكة العربية السعودية.

بوست طلاق عمر الشريف.. الصفحة الرسمية
بوست طلاق عمر الشريف.. الصفحة الرسمية

الطلاق يهدم «عشرة عمر» بين إنجي علاء ويوسف الشريف

انتقل قطار الزواج بعدها بأيام إلى الثنائي السيناريست إنجي علاء، والفنان يوسف الشريف، حينما أعلنت الأولى الانفصال رسميا عن «الشريف» بعد زواج دام 14 سنة، وفق ما كتبته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

إنجي علاء كتبت: قدر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

وتابعت السيناريست:«دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمد لله على كل شئ»، وأعاد الشريف نشر نفس البوست على حسابه على موقف «إكس».

بشرى وسالم هيكل.. انفصال في هدوء

الفنانة بشرى أعلنت انفصالها عن زوجها سالم هيكل في مايو الماضي بعد 3 سنوات زواج وكتبت: «الانفصال تم في هدوء تام وإنه تكن كل الاحترام لطليقها»، ودن الخوض في تفاصيل.

سعد وعلياء.. طلاق بطعم العتاب

لم يمر شهر أغسطس الماضي حتي أعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني طلاقها من الفنان والمطرب أحمد سعد، بعد عامين من الزواج، بناء على رغبة شريك حياتها.

وخرجت علياء البسيوني عن السياق وكشفت أسباب طلاقها والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني، بوكتبت على صفحتها الرسمية: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا».

وأضافت البسوني: « أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار إلا أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي».

وووجهت علياء بسيوني رسالة قاسية لطليقها: «شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب إلا انا اخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها والا تسوي ربنا معانا انا وبناتي في الجاي، وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت».

شريف منير ولورا

أعلن شريف منير انفصاله عن لورا، وكتب في منشور عبر حسابه على «إنستجرام» سبتمبر الماضي: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

تامر حسني وبسمة بوسيل.. نهاية سريعة

الطلاق الذي أحدص صخبا كبيرا كان انفصال نجم الجيل تامر حسني من زوجته المغربية الحسناء بسمة بوسيل في 27 أبريل.

وأعلنت بوسيل انفصالها بشكل رسمي عن تامر حسني، عبر موقع «إنستجرام»، وقالت: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب».

تامر عاشور وسمر أبوشقة.. نهاية طبيعية

وشهد 2023 انفصال الفنان تامر عاشور عن زوجته سمر أبوشقة، بعد سلسلة من المشكلات في السنوات الأخيرة، وتم الطلاق رسميًا في هدوء وتكتم يونيو الماضي وأثمر عن ابنة تعيش معهما بالتناوب.

أهم الأخبار