15 ديسمبر.. «أصالة» و«أحلام» لقاء السحاب في حفل دبي

15 ديسمبر.. «أصالة» و«أحلام» لقاء السحاب في حفل دبي
المطربة أصالة ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

الجمهور العربي في دبي على موعد مع حفلة من العيار الثقيل للمطربتين أصالة وأحلام.

وروجت الفنانة السورية أصالة لـ حفلها الغنائي المنتظر، الذي يجمعها بالنجمة أحلام الشامسي بـ دبي، ومن المقرر إقامة الحفل، يوم الجمعة 15 ديسمبر المقبل، في كوكاكولا ارينا بـ دبي.

ونشرت أصالة بوستر الحفل، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

أصالة لم تحفي سعادتها بلقاء أحلام وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: على الصحبة على المحبة على الموسيقى بأحلى بلد رح نلتقى أنتي وأنا وإن شاء الله بتكون من أحلى الليالي أختي الغالية أحلامي الطيّبة".

احتفت النجمتان بالحفل المنتظر وحرصتا على الترويج له من خلال مقطع فيديو طريف نشرته الفنانة الإماراتية عبر "إنستغرام"، وظهرتا فيه بأريحية وهما تدعوان جمهورهما لحضور الحفل والاستمتاع بعدد كبير من الأغاني.

وأرفقت أحلام المقطع بتعليق كتبت فيه: «انتظرونا في دبي دار الحي لي عناها الشيبه يرد صبي، اتحداكم إنها أجمل الليالي بنغني مع بعض أغاني ولا مره تغنّت اللي ما بيحضر بيفوته والحقيقة غير التصوير احجزوا قبل السولد أوت في قاعة كوكا كولا ارينا».

المطربة أحلام ( الإنترنت)
المطربة أحلام ( الإنترنت)

مواقف إنسانية في حفل أحلام بأبو ظبي

وخلال حفلها الأخير في العاصمة أبوظبي، تألقت النجمة أحلام بفستان فخم بتصميم القفطان باللون الأسود مع خطوط فضّية مبهرة، وكان أنيقاً للغاية أبرز رشاقتها وجمالها.

وشهد الحفل الكثير من المواقف العفوية، منها حرص النجمة الإماراتية على توجيه التحية الى الإعلامية لجين عمران التي قدّمتها بكلمات نابعة من القلب، لتردّ عليها أحلام وتشكرها على المسرح وتصفها بأنها أختها وصديقتها وقطعة من قلبها.

كما حرصت أحلام على تلبية رغبة طفلة من ذوي الهمم، حين ظهرت وهي تجري على المسرح لتحتضن أحلام التي استمرّت بالغناء وهي تحتضنها، ثم داعبت الطفلة بالغناء لها على المسرح والتقطت معها الصور السيلفي، وسط فرح الطفلة بلقائها.

وسبق وشاركت الفنانة أصالة، شاركت في حفل «ليلة الدموع» الذي أقيم ضمن فعاليات «موسم الرياض» برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والذي يضم عدد من أبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

المطربة السورية كانت شاركت مؤخرا في حفل ليلة «روائع بليغ حمدي» الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أهم الأخبار