أحدث أسعار كمبوند تالدا المستقبل سيتي 2024

أحدث أسعار كمبوند تالدا المستقبل سيتي 2024
كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند تالدا المستقبل سيتي حيثُ الموقع الرائد الذي يتسم بالفخامة والابتكار في قلب مدينة المستقبل، بجوار طريق السويس، ويمتد كمبوند تالدا الفاخر على مساحة تبلغ 30 فدانًا، مقدمًا تجربة سكن استثنائية تجمع بين سحر الطبيعة وأحدث التقنيات العصرية بأفضل التصميمات الأوروبية فى المباني والشوارع.

إن تالدا المستقبل سيتي يقدم تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الفلل الفاخرة وصولاً إلى التاون هاوس والشقق الأنيقة، ملبيًا احتياجات كل فرد بأسلوبه و تفضيلاته الخاصة، بمساحات مُختفلفة وتصميمات متنوعة لكي تضمن للجميع بيئة سكنية فاخرة من حولك، شركة HDP للتطوير العقاري تقف وراء هذا الإبداع.

حيث تجمع بين الرؤية الحديثة والخبرة العميقة في صناعة التطوير العقاري، تالدا المستقبل سيتي تمثل رحلة مثيرة نحو مستقبل يتسم بالتطور والتنوع، وهذا ما سوف نراه اليوم فى مقالتنا لكي نتعرف علي كافة التفاصيل حول المشروع، نظراً لأنهُ يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجمع بين القرب من المناطق الحيوية وسهولة الوصول إلى جميع الوجهات.

بالإضافة إلي تصاميمه المعمارية والهندسية الراقية تبرز روعة وحداثة البنية التحتية، مما يجعل تالدا المستقبل سيتي خيارًا مثاليًا للعيش الراقي والاستثمار الناجح، انغمس في تجربة فريدة من نوعها، حيث تلتقي الرفاهية بالمستقبل في تالدا المستقبل سيتي، المكان الذي يجمع بين الأناقة والتقنية لتشكيل مجتمع استثنائي يعكس روح الحياة المتقدمة.

ليه تشتري وحدتك فى تالدا المستقبل سيتي؟

تتمتع تالدا المستقبل سيتي بميزات متعددة تجعلها خيارًا مثاليًا للسكن في قلب شقق للبيع في مدينة المستقبل، دعونا نوضح لكم تلك التفاصيل لكي يكون اختيارك الأول بدون تردد، وأبرز تلك المزايا الآتي:

الموقع المتميز: يقع المشروع في قلب مدينة المستقبل، ما يجعله قريبًا من طريق السويس والعديد من المناطق الحيوية مثل مطار القاهرة الدولي، طريق السويس، الدائري، ومحور الأمل، بالإضافة إلى وجوده القريب من مناطق حيوية أخرى مثل مدينة نصر، مصر الجديدة، التجمع الخامس، شارع التسعين.

تصميم معماري حديث: يتميز كمبوند تالدا المستقبل سيتي بتصميم معمارى حديث وفريد يضمن استخدام فعّال للمساحة وجعل جميع الوحدات تمتلك أكبر قدر من الخصوصية والأمان على الإطلاق.

تنوع الوحدات و المساحات: يضم المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات بمساحات متنوعة، بدءًا من شقق سكنية تتألف من غرفتين بمساحات تتراوح بين 121 إلى 141 متر مربع، وصولاً إلى فلل تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 147 وحتى 165 متر مربع.

أسعار تنافسية: تقدم تالدا المستقبل سيتي أسعارًا تنافسية، حيث تبدأ الأسعار من 35 ألف جنيه مصري للمتر المربع للشقق السكنية، بينما جاء سعر المتر لوحدات التاون هاوس أبتداءاً من 38 ألف جنيه مصري.

أنظمة دفع ميسرة: يتيح المشروع أنظمة دفع وسداد ميسرة، حيث يمكن تقسيط الدفع على 9 سنوات باقل مقدم ممكن والذي يبلغ قيمته 10% فقط من إجمالي سعر الوحدة التي تحتاجها، مما يُسهل عليك عملية امتلك وحدتك بكل سهولة وبدون أي عقابات.

خدمات ومرافق لا مثيل لها:يوفر المشروع خدمات ومرافق شاملة، سواء كانت أساسية، ترفيهية، طبية، أو تجارية، مما يضمن توفير بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بأفضل وسائل الحياة.

شركة HDP المطورة لـ تالدا المستقبل سيتي

Housing & Development Properties هي المطورة للمشروع والتي تشتهر بـ "HDP" وتتصدر الشركة طريقها نحو التطور الدائم مُقارنة بباقي المشروعات فى السوق، وتستخدم نهج الـ 360 درجة، أي وهو تلبية إحتياجات القطاعات المختلفة فى السوق المصري.

مما يجعلها واحدة من أهم المُساهمين الرئيسين الذين يدعمون محطة التنمية الحضرية، وتتميز الشركة بخبرة أكثر من 40 عاماً، حيثُ قامت بطرح 6 مشروعات وأستطاعت من خلالها تسليم أكثر من 1200 وحدة ما بين وحدات سكنية، إدارية، تُجارية، وتتميز بالعديد من المقومات من أهمها:

بيئة صديقة للبيئة: حيثُ تتميز جميع مشروعاتها بمزيجاً من المساحات الخضراء الشاسعة، والتي تصل إلي 80% من المساحات الإجمالية للمشروع، وهذا لضمان مُجتمع صديق للبيئة ومكتفي ذاتياً.

الابتكار والحداثة: تقدم الشركة مجموعة من الوحدات السكنية الذكية التي تقدم أنماط بناء طبيعية، وخطط مجمعات سكنية راقية لتلبية احتياجات وأذواق النخبة لعملائها، كما تقدم الشركة مجموعة من الوحدات السكنية الذكية ذات التقنيات الذكية العالمية، والتي تستخدم أحدث المعايير العالمية من خلال التعاون مع أفضل الموردين ومقدمي الخدمات التقنية.

المواقع الاستراتيجية: تحرص HDP على تحقيق أقصى استفادة من جميع المجمعات الجديدة مع وسائل الراحة الرائعة في مبنى واحد لعُملائها.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار