بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين الإماراتي وأهال في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين الإماراتي وأهال في دوري أبطال آسيا
القاهرة: «خليجيون»

يحل اليوم الثلاثاء، نادي العين الإماراتي، ضيفَا على نظيره أهال التركمانستاني، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخير من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح العين الإماراتي في التأهل للدور القادم من منافسات دوري أبطال آسيا، بعد تصدر مجموعته وجمع 12 نقطة.

مباراة الجولة الثانية بين العين وأهال، انتهت بفوز بطل الإمارات بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد هزاع بن زايد معقل الفريق الإماراتي.

قائمة العين الإماراتي لمواجهة أهال

ضمت قائمة العين للمباراة: خالد عيسى، سلطان المنذري، كوامي أتون، محمد علي شاكر، بندر الأحبابي، سعيد جمعة، منصور الشامسي، خالد علي البلوشي، أحمد برمان، محمد عباس، فلاح وليد، خالد حسين البلوشي، سلطان الشامسي، حازم محمد عباس، ماتياس بلاسيوس، سفيان رحيمي، عمير أتزيلي وجوسنا لولندو.

ترتيب مجموعة العين الإماراتي وأهال

وقبل مواجهة اليوم، يتصدر نادي العين، جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، ويأتي نادي باختاكور المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتزيل أهال المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة العين الإماراتي وأهال

يلتقي فريق العين الإماراتي، مع نظيره أهال، في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب عشق آباد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي وأهال

من المقرر أن تذاع مباراة العين الإماراتي وأهال، عبر قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1، وDubai Sports Asia 1 HD، وSSC EXTRA 2 HD، وbeIN Sports AFC 1 HD

إقرأ أيضًا.. أبرزهم رونالدو.. 5 لاعبين خارج قائمة النصر السعودي لمواجهة استقلال دوشنبه

أهم الأخبار