ما آخر تطورات الوضع الصحي لأمير الكويت.. ؟

ما آخر تطورات الوضع الصحي لأمير الكويت.. ؟
أمير الكويت .. (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

أكد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبد الله استقرار الوضع الصحي لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد اليوم الخميس.

وقال وزير الديوان الأميري « الوضع الصحي لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه ورعاه اليوم الخميس بفضل من الله تعالى القدير ومنته مستقر » وفق وكالة الأنباء الرسمية (كونا).

وأعرب الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح عن أمله أن ينعم المولى - تعالى - على أمير الكويت بالصحة والعافية، وأن يمن عليه بالشفاء العاجل.

أمير الكويت في المستشفى

ودخل أمير الكويت الأسبوع الماضي المستشفى إثر وعكة صحية لتلقي العلاج وإجراء فحوصات طبية، وقال وزير شؤون الديوان الأميري، الأربعاء، إن الحالة الصحية لأمير الكويت "مستقرة، ولايزال يتلقى العلاج اللازم"، حسب "كونا".

ومع تداول أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن صحة أمير البلاد، حذرت النيابة العامة الكويتية في بيان، السبت، من اتخاذ «إجراءات حازمة وتحريك دعوى جزائية ضد كل فرد أو مجموعة أو منصة أو وسيلة إعلامية أو إذاعة أو أي جهة تنشر أو تتناول ما يتعلق بصحة الأمير أو ترتيب بيت الحكم»، واصفة ما جرى رصده في هذا الشأن بأنها «أقاويل كاذبة وأباطيل مرجفة".

أهم الأخبار