بيان رسمي جديد عن صحة أمير الكويت

بيان رسمي جديد عن صحة أمير الكويت
أمير الكويت.. ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

أكد وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح، اليوم السبت، على استقرار الوضع الصحي لأمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وفق بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية «كونا».

وقال وزير شئون الديوان الأميري في البيان «الوضع الصحي لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اليوم السبت بفضل الله العلي القدير مستقر».

وتضرع الشيخ محمد العبد الله إلى المولي عز وجل أن يمن على صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ويرعاه بالشفاء العاجل وأن يمد سموه بوافر الصحة والعافية.

أمير الكويت في المستشفى

ودخل أمير الكويت الأسبوع الماضي المستشفى إثر وعكة صحية لتلقي العلاج وإجراء فحوصات طبية، وقال وزير شؤون الديوان الأميري، إن الحالة الصحية لأمير الكويت «مستقرة، ولايزال يتلقى العلاج اللازم»، حسب "كونا".

ومع تداول أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن صحة أمير البلاد، حذرت النيابة العامة الكويتية في بيان سابق من اتخاذ «إجراءات حازمة وتحريك دعوى جزائية ضد كل فرد أو مجموعة أو منصة أو وسيلة إعلامية أو إذاعة أو أي جهة تنشر أو تتناول ما يتعلق بصحة الأمير أو ترتيب بيت الحكم»، واصفة ما جرى رصده في هذا الشأن بأنها «أقاويل كاذبة وأباطيل مرجفة".

أهم الأخبار