الفنان المصري محمد منير يثير قلق متابعيه.. ما القصة؟

الفنان المصري محمد منير يثير قلق متابعيه.. ما القصة؟
محمد منير
القاهرة: منار إبراهيم

أثار ظهور الفنان المصري محمد منير، مؤخرا، حالة من القلق بين متابعيه ومحبيه في الوطن العربي، بعدما نشر مواطنه الفنان عصام كاريكا صورة جمعته مع «الكينغ» بوزن زائد.

ونشر كاريكا الصورة على حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، إذ اجتمع الثنائي لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه الغنائي المنتظر طرحه قريباً في الأسواق.

لكن ظهور الكينغ بوزن زائد عن المعتاد أثار قلق الكثير من محبيه، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد منير بوزن زايد في أحدث ظهور له
محمد منير بوزن زايد في أحدث ظهور له

كاريكا: منير يتمتع بصحة جيدة

ويوضح عصام كاريكا الأمر، نافياً تعرض منير إلى أي أزمة صحية، بل أكد على أنه يتمتع بصحة جيدة، ويواصل تسجيل وتحضير اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد.

وقال: «الكينغ كويس الحمد لله، وصحته كويسة، وغنّى إمبارح ومفيهوش حاجة، وربنا يحفظه».

ومؤخرا، تناثرت الكثير من الشائعات التي تخص الحالة الصحية للفنان المصري، إذ نشرت بعض المواقع الأخبارية العربية أنباء عن تدهور الحالة الصحية له.

الكينغ يرد على الشائعات

لكن منير بنفسه أوضح أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية، ويستعد الآن إلى طرح آخر ألبوماته الغنائية، التي يعمل الآن على تسجيل العديد من أغانيها الجديدة.

محمد منير في أحدث ظهور له
محمد منير في أحدث ظهور له

ولا يخفي «الكنغ» امتنانه لاهتمام جمهور متابعيه بحالته الصحية، قائلاً في تصريحات صحفية نشرت مؤخرا: «اهتمام الناس وسؤالهم باستمرار عن أغنياتي الجديدة شئ يسعدني وأفخر به دائما، فهم أهم إرث بالنسبة لي بعد سنوات طويلة من الغناء».

وطرح منير مؤخراً أغنية دعم من أجل الشعب الفلسطيني، عبر موقع «يوتيوب»، ومن ألحان كامل شريف، وكلمات عصام عبد الله.

أهم الأخبار