برعاية نجم مصري.. تايلور سويفت وسيلينا غوميز تدعمان ضحايا غزة

برعاية نجم مصري.. تايلور سويفت وسيلينا غوميز تدعمان ضحايا غزة
تايلور سويفت
القاهرة: منار إبراهيم

تواجدت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، في أكاديمية بروكلين للموسيقى، السبت، برفقة صديقتيها النجمتين العالميتين سيلينا غوميز وكارا ديليفين، وذلك من أجل حضور عرض ستاند آب كوميدي للأمريكي ذي الأصول المصرية، رامي يوسف.

النجمات الثلاث حضرن العرض الكوميدي لبطل مسلسل «رامي» الشهير والذي حصد جائزة غرامي، كأفضل ممثل تليفزيوني عن موسمه الأول.

عرض رامي يوسف

وحضور النجمات أثار تساؤلات كثيرة حول العرض الكوميدي، خاصة أن رامي يوسف أعلن من قبل أن العائدات سوف تذهب كتبرعات لصالح المؤسسة الأمريكية لإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى، (أنيرا).

وتباينت ردود أفعال الجماهير المصدقة لموقف سويفت إلى جانب اللاجئين من قطاع غزة ومساندة القضية الفلسطينية، وما بين مكذب.

وقال البعض أنها ذهبت للاستمتاع بالعرض دون الالتفاف إلى هدفه، فكتب أحدهم قائلاً: «لمن الرائع رؤية تايلور أخيرًا تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني».

بينما علقت آخرى على حضور تايلور العرض قائلة: «سويفتيز مثيرين للشفقة، تايلور سويفت لم تفعل شيئًا من أجل فلسطين. لقد ذهبت للتو إلى العرض. الشخص الوحيد الذي يفعل أي شيء هنا هو رامي يوسف، وليس تايلور سويفت. إنها لا تزال سعيدة جدًا بالحصول على المال من القتلة».

سيلينا غوميز وتايلور سويفت في عرض لدعم فلسطين
سيلينا غوميز وتايلور سويفت في عرض لدعم فلسطين

العدوان على غزة

ومن الجدير بالذكر أن منذ بداية اندلاع الأحداث في غزة، التزمت تايلور سويفت بالصمت التام حول الأحداث الجارية وعدوان الاحتلال الإسرائيلي ضد سكان القطاع.

بينما أوضحت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز رأيها عن القضية الفلسطينية، وأبدت تعاطفها مع الضحايا بشكل عام.

ويذكر أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت هي محمطة الأرقام القياسية في عالم الغناء لعام 2023.

تايلور سويفت محطمة الأرقام القياسية

فقد حصلت على جائزة Apple Music لأفضل فنان لهذا العام، وذلك بعدما احتلت أغانيها الأكثر استماعاً عبر الإنترنت، حيث وصلت وصلت 65 أغنية إلى قائمة Apple Music’s Global Daily Top 100 في الأشهر العشرة الأولى من عام 2023، وهو إنجاز لم يحققه أي مغن عالمي من قبل.

أهم الأخبار