حلا شيحة تعتذر لفناني مصر.. هل تعود للشاشة قريبًا؟

حلا شيحة تعتذر لفناني مصر.. هل تعود للشاشة قريبًا؟
حلا شيحة (الإنترنت)
القاهرة: منار إبراهيم

قدمت الفنانة المصرية حلا شيحة اعتذارًا لفناني مصر، بعد تصريحات تداولتها وسائل إعلام خلال الفترة الماضية تخص تحريمها للفن، مؤكدة أنها تكن الاحترام لجميع الفنانين، في رسالة تبدو مقدمة لعودة مرتقبة للشاشة من جديد.

اعتذار حلا شيحة

بعد تصريحها حول تحريم الفن قبل عامين على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، قدمت فيه اعتذار الفنانين وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف ذكي، مؤكدة أنها تكن لهم كل التقدير والاحترام لجميع الفنانين في مصر.

جاء هذا التصريح عقب لقاءها الدكتور أشرف ذكي بمقر نقابة المهن التمثيلية المصرية، حيث وجهت له الشكر على دعمه ووقوفه بجانبها في أزمتها الأخيرة.

وأوضحت شيحة في اعتذارها قائلة: «إن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي».

حلا شيحة تعتذر للفنانين مصر
حلا شيحة تعتذر للفنانين مصر

أشرف ذكر يرد على اعتذار حلا شيحة

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا، ترد على اعتذار حلا شيحة، جاء فيه: «التقت الفنانة حلا شيحة.. الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة. وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر»، بحسب موقع «القاهرة 24» المصري.

ويشترط الفنان أشرف ذكي لعودة حلا شيحة مرة أخرى، أخذ موافقة كبار النجوم الفن المصري، لتكون هذه العودة بمثابة «فرصة أخيرة لها".

حلا شيحة وأشرف ذكي
حلا شيحة وأشرف ذكي

هل ستعود حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى

وكان أشرف ذكي قال في تصريحات صحفية إنه «سيدرس قرار عودة شيحة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، مع مجلس النقابة»، حيث بدأت أزمة حلا في عام 2021، بعد زواجها من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود.

وأعلنت اعتزالها الفن للمرة الثانية، وهاجمت الفنانين في مصر ووصفت الفن بأنه «باطل»، وتلقت هجوما كبيرا من زملائها في الوسط الفني، الذين رأوا أن الفن صناعة كبيرة وتقدم رسالة.

حلا شيحة بجانب أحمد العوضي

ويبدو أن حلا شيحة تخطط للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، بعدما اقتربت من تعاقدها على بطولة مسلسل «حق عرب»، بجانب الفنان أحمد العوضي ضمن السباق الرمضاني 2024، بحسب ما جاء في موقع «سيدتي».

في حين تقول مصادر بنقابة المهن التمثيلية إن عضوية حلا شيحا لا تزال موقوفة، ولا يوجد حالياً قرار بإعادتها، ولا يمكنها ممارسة المهنة قبل تسوية أوضاعها مع النقابة.

أقرا أيضا:

نقيب الفنانين يفتح باب العودة لحلا شيحة: دي بنتنا والأسرة الفنية متسامحة

حلا شيحة تعتذر عن تصريحاتها المسيئة للفن والفنانين.. وتؤكد: كنت أمر بظروف حرجة

أهم الأخبار