صحفي مصري: «سيارة فارهة» سبب اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض

صحفي مصري: «سيارة فارهة» سبب اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض
محمد سلام (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تحت عنوان «سيارة فارهة سبب اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض»، نشر صحفي مصري معروف منشورا أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الصحفي المتخصص في أخبار الفن، خالد فرج، على صفحته في «فيسبوك»، الخميس، «خبر اعتذار محمد سلام عن عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض كان مفاجئ للكل».

الصحفي المصري خالد فرج (الإنترنت)
الصحفي المصري خالد فرج (الإنترنت)

وتابع فرج: «وزي ما قلت قبل كدة هو حاول الاعتذار خلال البروفات ولكن صناع المسرحية أقنعوه بالاستمرار على أمل إن الأوضاع تتحسن».

وأضاف الصحفي المصري، الذي يحظى حسابه على «فيسبوك» بمتابعة مليونية: «اللي محدش يعرفه إن سلام اشترى عربية جديدة في الفترة دي، وفجأة جيه ونش شالها وهي مركونة والعربية اتجرحت جامد».

وأكمل موضحا: «سلام وقتها اتعصب جدا وحس إن اللي حصل ده إشارة لازم يستجيب ليها، وفي نفس اليوم طلع بيته وعمل الفيديو اللي أعلن فيه اعتذاره عن المسرحية».

اتفاق ورفض

وتفاعل عدد كبير من متابعي الصحفي المصري على البوست، ما بين مشكك في صحة المعلومة، وبين متفق ما ما ذكره فرج، الأمر الذي دفعه للتوضيح بأن «اللي حصل ده مش بيسيء لسلام بالمناسبة، الراجل حس إن اللي حصل لعربيته فيه إشارة معينة من ربنا فاعتذر».

وكلن الفنان المصري محمد سلام قد تصدر محركات البحث والتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أكتوبر الماضي، عقب اعتذاره عدم عن المشاركة في المسرحية التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضا:

دعمًا لـ«فلسطين».. محمد سلام يعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية بموسم الرياض

ووقتها، نشر الفنان المصري عبر حسابه الرسمي على «إنستاغرام»، مقطع فيديو تحدث فيه عن اعتذاره عن عدم المشاركة، مرجعا ذلك إلى عدم قدرته على العمل في مثل هذه الظروف وما يحدث في غزة.

ليست ابنتي

وفي سياق آخر، كشف سلام حقيقة الصورة المنتشرة له مؤخرا، وهو يحمل طفلة صغيرة، مؤكدا أنها ليست ابنته كما يشاع.

ونشر الفنان المصري «ستوري» قال فيها: «الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس إن البنوتة دي بنتي، فـيا جماعة الخير البنوتة مش بنتي، والله العظيم دي بنوتة جميلة اسمها هادية جاتلي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين عشان تتصور معايا.. .رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هم ليهم الحق كاملًا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرًا».

أهم الأخبار