سقط وهو يغني..

وفاة الفنان البرازيلي الشهير بيدرو هنريكي على المسرح

وفاة الفنان البرازيلي الشهير بيدرو هنريكي على المسرح
الفنان البرازيلي الشهير بيدرو هنريكي (الإنترنت)

توفي الفنان البرازيلي الشهير بيدرو هنريكي إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء أدائه أحد الأغاني على المسرح.

وتداولت حسابات على موقع «إكس» مقطع فيديو لحظة سقوط الفنان البالغ من العمر 30 عامًا، بعد أن تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وتوفي على الفور أمام الجماهير، التي جاءت لحضور حفله الغنائي الأخير، ليهرول إليه مساعديه، ومنظمو الحفل، في محاولة لإنقاذه دون جدوى.

وفاة المغني البرازيلي بيدرو هنريكي على المسرح

وأظهر مقطع الفيديو الفنان البرازيلي بيدرو هنريكي وهو يُحيي حفلا غنائيا في فييرا دي سانتانا بالبرازيل مساء أمس الأربعاء، ثم سقط بشكل مفاجئ على المسرح.

انتاب الجمهور الحاضر حالة من الصدمة فور سقوط مغنيها المفضل، فكانت هذه آخر حفلاته الغنائية.

خرجت زوجة بيدرو هنريكي، لتؤكد أنه كان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل طبية، لذا تعمل الجهات المعنية للتحقيق في الأمر ومعرفة سبب الوفاة.

مشاهير فارقوا الحياة على المسرح

وفي الوقت نفسه، شهدت عدة مسارح حول العالم حوادث مماثلة، ففي شهر يونيو الماضي تسقط مغني الراب الأميركي الشهير بيج بوكي من المسرح، أثناء إحيائه إحدى آخر حفلاته الغنائية، بسبب أزمة قلبية مفاجأة.

وفاة مغني الراب بيج بوكي
وفاة مغني الراب بيج بوكي

ومن قبله سقط المغني أوني ويلر أثناء تقديمه أحد عروضه الخاصة على خشبة المسرح في Grand Ole Opry.

الممثل الأميركي البريطاني إريك موريكامب كان من أشهر الفنانين الذين أصيبوا بنوبة قلبية، أثناء مغادرته مسرح روزس في توكسبري، بعد أن قدم آخر عروضه ليتوفى في المستشفى بعد ساعات من نقله.

الممثل الكوميدي البريطاني ليونارد روسيتر، تعرض أيضًا لأزمة قلبية في غرفة الملابس الخاصة به، قبل صعوده على خشبة المسرح، خلال تقديم مسرحية جو أورتن.

كما أن هناك الكثير من النجوم من توفوا على خشبة المسرح، أبرزهم النجم طلال مداح عام 2000، والفنان مصطفى متولي بنوبة قلبية أثناء تقديمه مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام.

النجم طلال المداح
النجم طلال المداح

أقرا أيضا: وفاة الفنان الانجليزي مايكل جامبون نجم هاري بوتر عن عمر يناهز 82 عاما

أهم الأخبار