نجمة لاكاسا دي بابل من «منتدى الشباب»: من دواعي شرفي التواجد في مصر

نجمة لاكاسا دي بابل من «منتدى الشباب»: من دواعي شرفي التواجد في مصر
فريق التحرير

تواجدت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو، بطلة المسلسل الشهير la casa de papel لاكسا دي بابل، في افتتاح منتدى الشباب الذي يقام في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وعبرت إيتونو عن سعادتها بوجودها وحضورها منتدى شباب العالم، الذي يقام في شرم الشيخ.

وأضافت إيتونو خلال كلمتها في افتتاح منتدى شباب العالم: من دواعي شرفي الوجود هنا، وهذه المرة الثانية التي أزور فيها مصر، حيث زُرتها من قبل عام 1998، وذهبت وقتها إلى العديد من الأماكن الأثرية في البلد، وزرت معبد أبو سمبل والأقصر.

وقالت الممثلة إيتزيار إيتونو "أنا ممثلة من إقليم الباسك، وعُرفت بدوري في مسلسل la casa de papel، وأتيت لأتحدث إليكم إلى كل الشباب، حول كيف يمكن لنا أن نجعل للثقافة دورًا في حياتنا، خصوصا في ظل جائحة كورونا، إذ يمكن للثقافة أن تساعد على التئام جروحنا، وقد رأيت خلال فترة العزلة الكثير من المسلسلات عبر منصات الكترونية، وذلك جعل التواصل يمتد بينا ونعرف المختلفين عنا".

وأضافت إيتزيار إيتونو - التي جسدت دور راكيل في المسلسل الإسباني الشهير: أنا هنا معكم لأتحدث عن هذه التجربة، الشباب هم مستقبل الكوكب، في أيديكم نضع عالمنا، وأتمنى أن تتقنوا ما تقوموا بعمله، فهذا سبب السعادة بالنسبة إلينا.. والتعليم يعتبر البوابة للمرور إلى سوق العمل، وأقول لكل هؤلاء الشباب الطريق إلى المستقبل يمر عبر التعليم.

واختتمت إيتزيار إيتونو، قائلة: أتحدث معكم بصوتي وأرسل إليكم تحيات زملائي ممن عملوا معي في مسلسل لاكاسا دي بابل، وهذا المسلسل حظي بنجاح كبير بفضلكم وبفضل تتبعكم لعملنا.. أشكركم جميعا على الاستقبال.

أهم الأخبار