تبادل الاتهامات وأزمات في حياة الثنائي..

الطلاق الثاني لشيرين وحسام.. نهاية تريند أم بداية لجدل جديد؟

الطلاق الثاني لشيرين وحسام.. نهاية تريند أم بداية لجدل جديد؟
طلاق شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية
القاهرة: منار إبراهيم

أكد الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» على قناة mbc، مصر، مساء أمس الجمعة، خبر انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من مواطنها المغني حسام حبيب.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتم فيها طلاق الثنائي، بعد علاقة دامت أكثر من خمس سنوات، ففي السنة الأخيرة كانت أخبار الثنائي هي أبرز عناوين الصحف الفنية.

طلاق شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من حسام حبيب

بعد شائعات طالت الثنائي الأبرز من داخل الوسط الفني المصري، شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أكد عمرو أديب على طلاقها للمرة الثانية، بعد مكالمة هاتفية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، للتأكد من صحة الخبر.

وأشار «أديب» إلى أن شيرين أكدت طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية بشكل حضاري، وبدون أي خلافات أو أزمات، لافتاً أنه تقابل مع شيرين عبد الوهاب في الأيام السابقة داخل المملكة العربية السعودية.

وذلك من أجل تصوير إحدى حلقات البودكاست الذي يقدمه مؤخراً، حيث روت له ما مرت بها من أزمات وتحديات، أدت بها إلى أخذ قرار الانفصال للمرة الثانية.

طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أسباب طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية

ونقالاً عن مجلة «الجرس» اللبنانية والتي تترأس تحريرها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وهي الصديقة المقربة من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، كشفت تفاصيل جديدة عن طلاق الثنائي.

وبحسب مصادرهم، أوردت «الجرس» أن هناك خلافات وقعت بين الثنائي بعد عودتهم من السعودية، بعد مشاركة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي، ليصل الأمر إلى تطاول بالشتائم على متن الطائرة.

أقرا أيضا: بيان مهم من شيرين عبد الوهاب بشأن حالتها الصحية

أزمات وتبادل الاتهامات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يقع فيها الطلاق رسمياً بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد زواجها للمرة الأولى الذي تم في أبريل 2018، بحضور الأصدقاء والأهل فقط.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الأولى
زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الأولى

حيث نشبت خلافات كثيرة تسببت في وقوع الطلاق للمرة الأولى في نوفمبر عام 2021، ولم يتم الإعلان عنه إلا بعد إعلان شيرين عبد الوهاب حليقة الشعر في حفل أبو ظبي، تثير إطلالتها الجدل حول حالتها النفسية.

ومن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، كشفت شيرين عن الخلافات التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والتي أدت إلى وقوع الطلاق، حيث اتهمته بالمريض النفسي.

شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها
شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها

وظلت التطورات والاتهامات تتبادل بين الثنائي، إلا لحظة إجبار شقيق شيرين عبد الوهاب دخولها مصحة نفسية لعلاج الإدمان، لتخرج منها معلنة عن عقد قرانها للمرة الثانية على حسام حبيب، وتؤكد بشكل مفاجئ أنها كانت مخطئة في الاتهامات السابقة.

زواج شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من حسام حبيب
زواج شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من حسام حبيب

أول رد من شقيق شيرين على خبر انفصالها من حسام حبيب

وعبر محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن سعادته بسماع خبر الانفصال بشكل رسمي، مؤكداً على أنه يتمنى السعادة لشقيقته، ونشر على حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، يسخر فيه من حسام حبيب.

قائلاً: «الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه».

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، عن تفاصيل الطلاق، مشيراً أن الطلاق تم في منزل شيرين عبد الوهاب، بالتوافق بين الثنائي، قائلاً: « تم الطلاق بالفعل، يوم الخميس، في السابعة مساء، في جلسة عقدت. بمنزل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجلسة تمت بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء».

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب
تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب

أقرا أيضا: تفاعل كبير مع شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها في حفل ليلة الدموع

أهم الأخبار