تفاصيل مراسم تشييع وعزاء أمير الكويت الراحل

تفاصيل مراسم تشييع وعزاء أمير الكويت الراحل
تنكيس الأعلام حدادا على وفاة أمير الكويت. (أ ف ب)
القاهرة: «خليجيون»

أعلن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، اليوم السبت، تفاصيل مراسم تشييع وعزاء أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقال محمد عبد الله المبارك في بيان نقلته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن «مراسم دفن جثمان الأمير الراحل الطاهر سيقتصر على أقرباء سموه فقط»، مشيرا إلى أن الديوان الأميري «يقدر ما يحمله المواطنون والمقيمون الكرام من مشاعر الحزن والأسى في التعبير عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة فقيد الوطن».

تعازي الشعب في أمير الكويت الراحل

ومن المقرر أن يتقبل أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأسرة آل صباح التعازي في الأمير الراحل في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان بعد غدا الاثنين من الساعة 9 صباحا وحتى أذان الظهر فقط/ ويوم الثلاثاء من الساعة 9 صباحا وحتى أذان الظهر، ومن بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب، وفق الوزير الكويتي.

وفي وقت سابق السبت أعلن الديوان الأميري الكويتي وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر ناهز (86) عاما.

وأعلنت الكويت، السبت، ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح أميرًا للبلاد، خلفًا للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وفق ما أعلن التلفزيون الرسمي الكويتي. وأفاد التلفزيون أن «مجلس الوزراء ينادي بولي العهد حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرا لدولة الكويت».

أهم الأخبار