موسم الرياض يعلق حفلاته لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة أمير الكويت

موسم الرياض يعلق حفلاته لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة أمير الكويت
موسم الرياض.. ( الإنترنت)

أعلن القائمون على موسم الرياض السعودي تعليق حفلاته الغنائية لمدة ثلاثة أيام، لوفاة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والذي انتقل لجوار ربه السبت.

وذكر حساب موسم الرياض الرسمي على منصة (إكس) أنه بناء على توجيهات تقرر تعليق الحفلات الغنائية في موسم الرياض لمدة ثلاثة أيام لوفاة الشيخ نواف الأحمد طيب الله ثراه، وفق وكالة كونا.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وجه أمس بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت الراحل في الحرمين الشريفين عقب صلاة الظهر اليوم.

وأدى أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، صباح اليوم الأحد، صلاة الجنازة على جثمان أخيه فقيد الوطن أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك في مسجد بلال بن رباح في منطقة الصديق.

كما أدى صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل رئيس مجلس الأمة أحمد عبد العزيز السعدون، وكبار الشيوخ والشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، والشيخ صباح خالد الحمد الصباح، والشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وحشد من المواطنين، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية «كونا».

وأمس السبت، أعلن الديوان الأميري الكويتي وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر ناهز (86) عاما.

بعدها جرى مناداة ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح أميرًا للبلاد، وفقما أعلن التلفزيون الرسمي الكويتي.

أهم الأخبار