بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية
من مباراة الأهلي وفلومينينسي (إكس)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر جمهور كرة القدم مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم، الذي تستضيفه «الجوهرة المشعة». وذلك ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في السعودية مساء اليوم الاثنين.

وصل الأهلي إلى دور النصف نهائي بعدما تخطي فريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي بنتيجة 1/3. وهي المواجهة التي شهدت منافسة محتدمة بين الفريقين العربيين بالبطولة.

ولذلك يأمل الجهاز الفني للفريق المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق الإنجاز والتأهيل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

وخاص الأهلي مرانه الأخير الثامنة مساء أمس الأحد بتوقيت مصر، بملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

شاهد.. ملخص مباراة مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

شهدت مباراة مباراة الأهلي وفلومينينسي في نص نهائي كأس العالم للأندية أحداثًا مثيرة لاهتمام جماهير كرة القدم حول العالم، خاصة ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق البرازيلي في الشوط الثاني.

أهداف مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

انتهت مباراة #الاهلي_المصري_فلومينينسي بفوز الفريق البرازيلي بهدفين بدون مقابل، في المباراة التي شهدت محاولات الفريق المصري في عدة مرات.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

انطلقت مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي اليوم الإثنين الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

وتذاع مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي حصريًا على قناة SSC السعودية، وهي الناقل الحصري للبطولة.

بث مباشر قناة SSC السعودية

ويبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة SSC السعودية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية، على القمر الصناعي نايل سات. وتردد قناة SSC السعودية هو: 12523، والاستقطاب: عمودي ومعامل تصحيح الخطأ: ¾ ومعدل الترميز: 27500.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

كما يمكن ضبط تردد قناة ssc السعودية على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد: 12380 والاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ ⅚ ومعدل الاستقطاب: رأسي ومعدل الترميز: 27500.

نهائي كأس العالم للأندية 2023

ويواجه الفائز في مباراة الأهلي وفلومينينسي، الفائز من مواجهة أوراوا ومانشستر سيتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023. والتي من المقرر إقامتها في 22 ديسمبر الجاري.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية. وذلك بعدما حصد لقب كأس كوبا ليبارتادوريس بعد فوزه 2-1 على بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ويضم الفريق بين صفوفه المدافع «فيليبي ميلو» اللاعب السابق لأندية «يوفنتوس» و«جالطة سراي» و«إنتر ميلان». ونجم الفريق مارسيلو فييرا دا سيلفا لاعب ريال مدريد السابق، وبلولو هنريكي جانسو الذي لعب مع إشبيلية.

أما الأهلي المصري فقد شارك 8 مرات في كأس العالم للأندية، وهذه النسخة التاسعة التي يشارك فيها ملك أفريقا بالبطولة.

اقرأ أيضًا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أتالانتا وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

أهم الأخبار