حقيقة مصرع الضابط الإسرائيلي المتهم بقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

حقيقة مصرع الضابط الإسرائيلي المتهم بقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة
القاهرة: «خليجيون»

انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، خبر مصرع المتهم بقتل الصحفية الفلسطينية شرين أبو عاقلة، الرائد الإسرائيلي «حفستي ديالي»، قائد كتيبة نمور جولاني، على يد المقاومة الفلسطينية في غزة.

أنباء عن مصرع المهتم في قتل الصحفية شيرين أبو عاقلة

تداول نشطاء مواقع السوشيال صورة لرائد إسرائيلي يدعى «حفستي ديالي»، وتبادلوا التهاني والمباركات بعد انتشار أبناء عن مقتل الرائد إسرائيلي على يد المقاومة الفلسطينية، وهو الضابط المتورط بمقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة، في 11 مايو عام 2022.

ويقال أن الصورة تعود له قد تم إلتقطتها، قبيل توجه لقتل المدنيين في غزة، وذكر البعض أنه قتل أثناء الاشتباكات التي دارت بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل أيام في خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

مصرع الرائد الإسرائيلي المتسبب في قتل شيرين أو عاقلة
مصرع الرائد الإسرائيلي المتسبب في قتل شيرين أو عاق

حقيقة مصرع قاتل شرين أبو عاقلة في غزة

في وقت سابق خرج يواف إلياسي هيستل وهو مغني راب وناشط يميني متطرف، يطلق على نفسه اسم «الظل» The Shadow، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نفى مقتله.

وأكد على أنه حي وأن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان قد نشرها في وقت سابق، وأنها ليست للرائد الإسرائيلي «حفستي ديالي»، وهاجم متداولي الصورة والخبر.

وكتب معلقاً: «صباح الخير، استيقظت واكتشفت أنني أصبحت رائدًا في الجولاني أثناء الليل وقائد سرية النمر. وليس ذلك فحسب، بل أيضًا أنني الآن أحتفل في الجحيم مع بقية زملائي قتلة الأطفال بعد أن سقطت في المعركة. انتشرت هذه الأخبار المثيرة مع صورتي في جميع المجموعات الإخبارية وعلى تويتر».

مغني الراب الإسرائيلي
مغني الراب الإسرائيلي

اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

وفي وقت سابق تم اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، بعد إصابتها بعيار ناري في الرأس، أثناء تغطيتها أحداث اقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم جنين، لتتوفى على الفور في 11 مايو عام 2022.

أقرا أيضا: الاحتلال يواصل انتهاكاته: اعتقال 68 فلسطينيًا في الضفة الغربية

أهم الأخبار