على رأسها دبي..

أماكن ساحرة للاحتفال برأس السنة حول العالم

أماكن ساحرة للاحتفال برأس السنة حول العالم
احتفالات رأس السنة

بدأ العد التنازلي لليلة رأس السنة، فمع الاحتفال وسط العائلة والأصدقاء وارتداء ملابس جديدة، وانتظار الساعة لتصبح الثانية عشرة، هناك دايماً شيء مميز لا يمكن إنكاره بشأن قطوس الاحتفال بليلة رأس السنة.

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة رأس السنة، فقد جمعنا لك بعضًا من أفضل الأماكن للاحتفال بالعام الجديد حول العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقي والأجواء الشتوية وسط جولة مختلفة للعام الجديد.

دبي - الإمارات العربية المتحدة

توجه إلى برج خليفة وشاهد السماء تضيء بالألعاب النارية الملونة من أعلى برج في العالم، حيث تضم دبي عددًا كبيرًا من الأماكن التي يمكنك زيارتها لحضور حفلات رأس السنة الجديدة وتستضيف أكثر من مجرد حفلات.

يمكنك مشاهدة عرض الضوء والصوت المذهل، أو تناول عشاء فاخر في رحلة نهرية، أو الذهاب في جولة تسوق في الأسواق للاستفادة من الخصومات الاحتفالية الكبيرة على الأزياء والاكسسوارات والأدوات الذكية في إجازتك بمناسبة رأس السنة في دبي.

دبي
دبي

بانكوك - تايلاند

اذهب إلى ساحة العالم المركزية في بانكوك وحوّل احتفالك بالعام الجديد إلى حدث مثير، بانكوك هي من بين أفضل الوجهات للعام الجديد في العالم. ستمنحك الحفلات والألعاب النارية التي لا تنتهي في بانكوك أجمل ليلة في حياتك لتختتم بها هذا العام.

بخلاف الحفلات، تستمتع مدينته بالحفلات الموسيقية العصرية، وعرض الأضواء المذهل، وعرض الشاشة الحية لاحتفالات رأس السنة في جميع أنحاء العالم، وسلسلة من الألعاب النارية المتزامنة التي تضيء السماء فوق نهر بانكوك.

بانكوك
بانكوك

إدنبرة - إسكتلندا

انغمس في موجة من المرح والألعاب النارية والموسيقى في إدنبره واعرف سبب كونها أفضل الأماكن للاحتفال بالعام الجديد في العالم، شاهد الناس يتجمعون في الشوارع والمطاعم والنوادي ليغنوا ويرحبوا بالعام الجديد.

ويصاحب الفرح رقص ممتع في الشوارع، وحفلات عشاء في الفنادق والمطاعم، ومهرجان موسيقى الكيكاس لمدة ثلاثة أيام يسمى احتفالات هوغماناي يستضيفه فنانون عالميون مشهورون.

مدينة ادنبره
مدينة ادنبره

نيويورك - الولايات المتحدة

سافر إلى نيويورك وأنهِ سعيك للحصول على أفضل احتفال بالعام الجديد في العالم، اصطحب أصدقاءك أو عائلتك إلى تايمز سكوير وشاهد الكرة تسقط عندما تدق الساعة الثانية عشرة وتمطرك قصاصات الورق وسط الضجة المبهجة.

شاهد العديد من عروض المشاهير، والحفلات المبهجة مع الإيقاعات المجنونة، وحفلات الموسيقى الإلكترونية، وبوفيهات كل ما يمكنك تناوله، وعروض الألعاب النارية الضوئية.

مدينة نيويورك
مدينة نيويورك

بالي - إندونيسيا

إذا كنت تفضل اختيار الهندسة المعمارية الغريبة، ومغامرات الرحلات إلى البراكين، والعروض الثقافية الجذابة في نوادي الجاز والتجمعات الصاخبة، فإن بالي هي أفضل مكان للاحتفال بالعام الجديد في العالم.

شارك في التقاليد الفريدة في المعابد، وشاهد المسيرات الملونة، وتناول المأكولات البالية اللذيذة، وغني الأغاني البالية مع الغرباء، وشاهد عرضًا رائعًا للألعاب النارية فوق منتزه بوبوتان بادونج.

مدينة بالي
مدينة بالي

طوكيو - اليابان

استكشاف الحفلات الموسيقية الحية وحفلات العشاء وفعاليات العد التنازلي، كما يمكنك مشاهدة الاحتفال الثقافي "جويا نو كين" في معبد قريب، وهي طقوس يابانية حيث يقرع الرهبان جرس الضريح المقدس 108 مرات لتجلب لك حظا سعيدا في العام الجديد.

يمكنك الركوب إلى يوكوهاما بالقرب من طوكيو لحضور احتفال أكثر روعة، يجتمع السكان المحليون والمغتربون في ميناء يوكوهاما للاستمتاع بإطلالة متواصلة على سيمفونيا الألعاب النارية الشهيرة للعام الجديد في اليابان.

مدينة طوكيو
مدينة طوكيو

امستردام - هولندا

تجذب أجواء الحفلات الشهيرة في العاصمة الهولندية الزوار حول العالم، والفرق الشعبية التي تقدم عروضها الحية في الحفلات الموسيقية المفتوحة، ومنسقي الأغاني العالميين الذين يعزفون أكثر الإيقاعات الشهيرة.

يمكنك المشاركة في احتفالات أكبر في الأماكن العامة مثل Rembrandtplein وMuseumplein أو مشاهدة الألعاب النارية تضيء السماء عند أي من الجسور العديدة في المدينة.

مدينة امستردام
مدينة امستردام

أقرا أيضا: اغرب تقاليد عيد الميلاد حول العالم.. طعام للموتى واحذية لسانتا كلوز

أهم الأخبار