كارول بوكيه خائفة على شريك حايتها السابق..

رسائل الدعم تحيطه.. هل ينجو «جيرار دوبارديو» من تهم الاعتداء الجنسي؟

رسائل الدعم تحيطه.. هل ينجو «جيرار دوبارديو» من تهم الاعتداء الجنسي؟
الفنان العالمي جيرار دوبارديو
القاهرة: منار إبراهيم

دافعت الممثلة كارول بوكيه عن شريك حياتها السابق الممثل جيرار دوبارديو، بعدما رُفعت في حقه دعاوى عدة بتهم اغتصاب نساء والاعتداء عليهنّ جنسياً، وأصبحت سيرته محور اهتمام إعلامي واسع وجدل سياسي.

الممثلة الفرنسية كارول بوكيه تدافع عن شريك حياتها السابق

وفق تقرير لوكالة «فرانس برس»، ظهرت الممثلة الفرنسية كارول بوكيه في حديث تلفزيوني مساء الخميس، مؤكدة أنها خائفة على شريك حياتها السابق الممثل جيرار دوبارديو، بعد ما رفعت ضده العديد من تهم الاغتصاب والاعتداء على النساء، وبات محور اهتمام الإعلام وجدل واسع.

وتحدثت بوكيه عن دوبارديو منذ عشر سنوات في إحدى حلقات برنامج «كوتيديان» على محطة «تي إم سي»: «لدي مشكلة حقيقية بالنسبة إلى ما يحدث مع جيرار في الوقت الراهن.. .أنا خائفة عليه».

وأكملت حديثها: «هذه المحكمة الإعلامية متواصلة، فهي مستمرة منذ أشهر وهي تقتل رجلاً، لا أستطيع تحمل ذلك. لا يمكن أن أكنّ أي حنان لشخص يتبين أنه وحش، لكنّ جيرار ليس كذلك».

وأضافت بأن «جيرار كفيل أن يكون فظاً، والدعابة لديه يمكن أحياناً أن تكون قاسية، لكنه لا يستطيع إيذاء امرأة».

الممثلة الفرنسية كارول بوكيه
الممثلة الفرنسية كارول بوكيه

الرئيس الفرنسي يدافع عن جيرار دوبارديو

كما دافع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن «كارول بوكيه» مؤكداً أن ما يحدث معه هو استهداف جماعي، يتعرض له النجم السينمائي، وذلك بعد عرض تقرير تليفزيوني صادم عن الممثل الفرنسي والذي أبدى هو إعجابه الشديد به.

وكذلك ندد أفراد عائلة الممثل الفرنسي ومن أبرزهم الممثلة جولي دوبارديو، عما يحدث له من حمالات إعلانية قائلة: «مؤامرة غير مسبوقة»، ضد ضد النجم السينمائي الفرنسي، مشيرين إلى لقطات «مشبوهة» في تقرير تلفزيوني عنه.

وترعض التقرير الأخير عن الممثل كارول بوكيه في البرنامج الاستقصائي كومبليمان دانكيت (Complément d'enquête) عبر قناة «فرانس 2» العامة، صدمة كبيرة وتنديدات دولية.

ويظهر التقرير الممثل دوبارديو أنه يواجه اتهامات بالاغتصاب ويُوجِّه عبارات مسيئة للسيدات خلال مخاطبة عدد منهن أثناء العمل وخارجه، ويعطي تلميحات جنسية كانت من نصيب فتاة صغيرة تركب حصان.

الممثل الفرنسي جيرار دوبارديو
الممثل الفرنسي جيرار دوبارديو

أقرا أيضا:

أهم الأخبار