«الداخلية الكويتية» تضبط 25 شخصا بتهمة ممارسة الرذيلة

«الداخلية الكويتية» تضبط 25 شخصا بتهمة ممارسة الرذيلة
وزارة الداخلية الكويتية تضبط ممارسي الرزيلة (إكس)
القاهرة: «خليجيون»

تحت عنوان «استمرار توجيه الضربات لأوكار الرذيلة ومروجيها»، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، ضبط (25) شخصاً في (16) قضية بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة مقابل مبالغ مالية بمختلف المناطق.

وجاء في تغريدة الوزارة عبر حسابها الرسمي لدى إكس (تويتر سابقا) أن الأمر يأتي «استمراراً لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة».

اقرأ أيضا:

«الداخلية» الكويتية تضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة 23 متهما

وقالت إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية، ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة، تمكنت من ضبط (25) شخصاً بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة) وتأجير الشقق المفروشة بإيجار يومي في مختلف محافظات البلاد.

وتم إحالة المتهمين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم، حسب ما أعلنت إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة.

وزارة الداخلية الكويتية تضبط ممارسي الرزيلة (إكس)
وزارة الداخلية الكويتية تضبط ممارسي الرزيلة (إكس)

حصيلة نوفمبر

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت الوزارة أنها ضبطت 159 شخصا، في 49 قضية، بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة، والنصب الإلكتروني مقابل الأموال، في عدة مناطق بالكويت.

وأعلنت الداخلية الكويتية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة إكس أنه استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة، وادارة مباحث محافظة الأحمدي والفروانية من ضبط 159 شخصاً بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة والدعارة).

ضبط 41 شخصا في أغسطس

وكانت الوزارة أعلنت في أغسطس الماضي ضبط 41 شخصا من مختلف الجنسيات بتهمة ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، وأكدت إحالتهم إلى الجهات المختصة، بحسب بيان نشرته الوزارة بحسابها عبر منصة إكس.

أهم الأخبار