لهذا السبب تصدرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة محركات البحث

لهذا السبب تصدرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة محركات البحث
عبير نعمة (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تصدر اسم الفنانة اللبنانية عبير نعمة مؤشرات الأكثر بحثا على موقع غوغل، بعدما أعلنت طلاقها رسميا في إحدى حفلاتها على المسرح، قبل أن تدخل في حالة بكاء هيستيرية.

ففي حفل أحيته نعمة في العاصمة اللبنانية، كانت الجماهير تتفاعل مع أغنياتها المختلفة بالتصفيق الحار والغناء معها.

ولكن عبير نعمة اندمجت مع إحدى الأغاني الرومانسية الممزوجة باللون الحزين أثناء غنائها، فجاء عند جملة «بعدني بحبك»، ولم تستطع اخفاء مشاعرها ودخلت في نوبة بكاء شديدة، ولم يكن يعرف الجمهور حتى ذلك الوقت سبب كل هذا الحزن الذي سيطر عليها.

اقرأ أيضا:

شاهد بالصور.. إطلالة ساحرة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم من نيويورك

وبعد أن استعادت المطربة قوتها من جديد فجرت للجمهور مفاجأة طلاقها، وقالت على خشبة المسرح أمامهم «اعذروني أنا طلقت»، ليدخل الحاضرين في صدمة وسرعان ما حاولوا مواساتها من خلال التصفيق الحار والهتاف باسمها.

لم تكن جاهزة لإعلان طلاقها

وقالت نعمة في تصريحات تليفزيونية أن اللحظة التي عاشتها على المسرح في حفلها الأخير كانت أقوى منها رغم أن الانفصال حادث منذ سنتين، لكنها لم تكن تعلن ذلك سوى للأهل والاقرباء ولأصحاب فقط، مشيرة إلى أنها لم تكن جاهزة لإعلان طلاقها.

وأوضح أن عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين كانوا على معرفة بهذا الانفصال ولكن لرغبتها في عدم الإفصاح بذلك قرروا الصمت وعدم الكشف عن تفاصيل خاصة بهذا الموضوع كما احترموا خصوصيتها في عدم الإعلان عن ذلك.

ثم وجهت نعمة رسالة لجمهورها: «بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبو بنتي، احنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند، ولكن للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، واكون شاكره لكل جمهوري».

وكانت عبير نعمة قد تزوجت من الموسيقي جوليو عيد في عام 2011، وأنجبت منه ابنة وحيدة تدعى يارا.

أهم الأخبار