الظهور الأول للفنانة ريهام عبد الغفور وشقيقها بعد وفاة والدهما

الظهور الأول للفنانة ريهام عبد الغفور وشقيقها بعد وفاة والدهما
ريهام عبد الغفور ووالدها أشرف عبد العغور
القاهرة: منار إبراهيم

في أول ظهور لها بعد وفاة والدها الفنان المصري أشرف عبد الغفور، ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور بوجه شاحب وملابس سوداء.

وذلك من أجل احتفال نقابة المهن التمثيلية بإطلاق اسم والدها على القاعة الرئيسية بالنادي النهري للنقابة.

ريهام عبد الغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

شاركت الفنان ريهام عبد الغفور شقيقها تامر عبد الغفور، حفل إطلاق نقابة المهن التمثيلية اسم الفقيد أشرف عبد الغفور على إحدى القاعات الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.

وذلك بحضور نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان محمد أبو داود وعدد من أعضاء مجلس النقابة، من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

ريهام عبد الغفور تدعوا لولدها الراحل

ويعتبر هذا الظهور الأول للريهام عبد الغفور بجانب شقيقها بعد حضور عزاء والدها الراحل، ولم تستطع ريهام عبد الغفور حضور حدث فني مؤخراً كان يحمل تكريم لوالدها الفنان أشرف عبد الغفور، لذا فوضت صديقتها الفنانة المصرية حنان مطاوع لتستلم التكريم بدلاً منها.

يذكر أن الفنان ريهام عبد الغفور منذ وفاة والدها وهي تدعو له بشكل مستمر، وتشارك منشورات تحمل صور والدها الراحل، على صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك.

وشاركت حزنها على وفاة والدها عن طريق كتابة مقطع من الأديب الراحل بهاء طاهر قالت فيه «لو أن نموت مع من نحب. لو أن الناس كالزرع ينبتون معاً ويحصدون معاً فلا يحزن أحد على أحد ولا يبكي أحد على من يحب».

وأكملت حديثها «لو يحصد زرع البشر الذي ينبت معاً كله في وقت واحد، ثم يأتي نبت جديد يخضر ويكبر، لا يذكر شيئاً عما سبقه ولا يفكر فيما سيجيء، اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نوراً وضياء إلى يوم يبعثون.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

ريهام عبد الغفور تنعي والدها الراحل
ريهام عبد الغفور تنعي والدها الراحل

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

توفي الفنان أشرف عبد الغفور مساء يوم 3 ديسمبر الجاري، أثر تعرضه لحادث سير مروع، فالفنان الراحل كان يقود سيارته بجانب برفقة زوجته وشقيقته متوجهاً إلى منزل ابنته ريهام عبد الغفور.

وبحسب ما جاء من شهود عيان، فأنه اصطدمت به سيارة من الخلف كان يقودها فنان تشكيلي مقيم في مدينة السادس من أكتوبر، وتسبب الحادث في تهشم سيارة الراحل ووفاته المنية على الفور.

وأصاف جميع من في السيارة برضوض وكدمات متفرقة، واستقرت حالة زوجته فيما بعد، وتوفى الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاماً.

أقرا أيضا: ميساء مغربي: طلقت 4 مرات ومستعدة لأن أكون الزوجة الثانية

أهم الأخبار