الكويت تحبط عملية تهريب 30 كيلوغرام حشيش و2000 حبة ليريكا

الكويت تحبط عملية تهريب 30 كيلوغرام حشيش و2000 حبة ليريكا
أرشيفية (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الإدارة العامة لخفر السواحل، في الكويت، من إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من الحشيش وحبوب الليريكا.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، عبر حسابها الرسمي في «إكس»، إن رجال الأمن الجنائي مستمرون في حربهم الشرسة على تجار المواد المخدرة.

كمية المضبوطات

وتابعت: «المكافحة وبالتعاون مع خفر السواحل تحبط عملية تهريب نحو (30) كيلوغراما من الحشيش و(2000) حبة من الليريكا».

وأوضحت الوزارة أنه استمراراً لجهود رجال قطاع الأمن الجنائي في تطبيق القانون وتكثيف التواجد الأمني وضبط الخارجين عن القانون ومروجي وتجار السموم حماية للجميع.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من خلال عمليات البحث والتحري المستمرة عن تجار السموم، من التوصل إلى معلومات تفيد عن عملية تهريب مواد مخدرة عن طريق المياه الإقليمية، وفق بيان الوزارة.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، «بتكثيف التحريات وجمع المعلومات اللازمة ومن مبدأ التعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل والتصدي لجميع أساليب تهريب الممنوعات، تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على نحو (30) كيلوغراما من مادة الحشيش المخدرة و(2000) حبة من الليريكا.

اقرأ أيضا:

«ضربة أمنية جديدة».. سقوط تاجري مخدرات في الكويت

وبمواجهة المتهم بما تم ضبطه أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار، وجاري إحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

جرب شرسة على تجار المواد المخدرة

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أن رجال الأمن بجميع قطاعتها المعنية، بعون من الله عزَّ وجلّ، مستمرون في حربهم الشرسة على تجار المواد المخدرة ومكافحة جميع طرق تهريبها وترويجها.

وأهابت الوزارة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

أهم الأخبار