«سلة الأزرق» تصطاد «أسود الأطلسي» في البطولة العربية

«سلة الأزرق» تصطاد «أسود الأطلسي» في البطولة العربية
لقطة مصورة من لقاء الكويت مع المغرب
القاهرة: «خليجيون»

فاز المنتخب الكويتي لكرة السلة الملقب بـ«الأزرق»، على نظيره المغربي الشهير بـ«أسود الأطلسي»، اليوم الجمعة في مباراة انتهت بنتيجة (88 - 72) في اليوم الرابع من البطولة العربية لمنتخبات السلة في نسختها ال25 المقامة في مصر، حسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا)

وخسر منتخب الكويت أول لقاءاته بالبطولة العربية أمام نظيره التونسي بنتيجة (85 - 69) وكذلك أمام منافسه المصري (92 - 41).

منتخب مصر يتصدر المجموعة الثانية

ويتصدر منتخب مصر بصدارة المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات الكويت والإمارات وتونس والمغرب. و يلتقي المنتخب الكويتي نظيره الإماراتي غدا السبت في آخر أيام الدور التمهيدي للبطولة العربية.

وتقام البطولة العربية خلال الفترة من ال26 من ديسمبر الجاري إلى الثالث من يناير المقبل بمشاركة تسعة منتخبات حيث تقام مباريات دور الثمانية في الأول من يناير ومباريات الدور قبل النهائي في الثاني من يناير في حين تقام المباراة النهائية في الثالث من الشهر نفسه.

و منتخب مصر هو الأكثر فوزا بتلك البطولة برصيد 12 مرة، إذ كانت آخر تتويجاته بلقب البطولة في 2017 عندما أقيمت في مصر.

أحدث بطولة للمنتخب الكويتي

وفي نوفمبر الماضي، فاز المنتخب الكويتي، بلقب البطولة الخليجية لكرة السلة 3×3 عقب فوزه على منتخب الكويت "1" بنتيجة 18-16 في المباراة التي جمعتهما امس على صالة الاتحاد بالغرافة لحساب نهائي بطولة الخليج لكرة السلة 3×3 التي استضافتها الدوحة يومي 3 و4 نوفمبر الماضي، بمشاركة 6 منتخبات من الكويت وعمان بالإضافة الى قطر البلد المضيف.

أهم الأخبار