فيديو| «آخرهم كاظم».. نساء وأطفال يقتحمون حفلات المطربين

فيديو| «آخرهم كاظم».. نساء وأطفال يقتحمون حفلات المطربين
كاظم الساهر.(الانترنت)
أحمد كامل:«خليجيون»

من حين لآخر يتعرض المطربين لحالات اقتحام معجبين خشبة المسرح، كفرصة ثمينة للمعانقة و التقاط الصور التذكارية، وكانت أخر تلك الحالات أمس السبت، حينما تفاجأ المطرب العراقي كاظم الساهر، باقتحام طفل خشبة مسرح، أثناء الحفل الذي أقيم في أمسية «ليالي الوثبة» الفنية ضمن مهرجان «الشيخ زايد 2023» في أبوظبي.

وتمكن الطفل من الإفلات من عناصر الحراسة-التي منعها (الساهر) من ابعاد المعجب الصغير-، وفور صعود الطفل خشبة المسرح، عانق كاظم الساهر، في حين رحب به الأخير وبادله العناق والتقط معه صورة تذكارية، بعدما تفاجأ بارتداء سترة تحمل صورته، وسط اندهاش الساهر و الحضور.

وتلك هي الحالة الثانية من نوعها والتي يقتحم فيها طفل حفل لمطربين هذا العام، ففي العاشر من أكتوبر الماضي، إذ اعتلى طفل سعودي مسرح حفلة الفنانة أصالة نصري التي أقيمت في القصيم، وتفاعلت الفنانة باحتضان الطفل وكذلك الرقص معه.

وبكى الطفل من شدة الفرح وسط تشجيع كبير وتصفيق حار من الجمهور.

النساء لهم النصيب الأكبر

ولم يقتصر الأمر على الأطفال بل كان للنساء النصيب الأكبر من هذه الاقتحامات، لكن هناك واقعة أغضبت كاظم الساهر، إذ اقتحمت سيدة (حافية القدمين) حفل المطرب العراقي أثناء غنائه حافية القدمين، والتي حاولت التقاط صورة تذكارية معه عدة مرات الأمر الذي أثار غضب الساهر.

حبس فتاة سعودية اقتحمت حفل ماجد المهندس

وتعرض فتاة سعودية للحبس والغرامة، بعدما اقتحمت المسرح فى الحفل الغنائى للفنان ماجد المهندس، الذى أقيم فى سوق عكاظ بمدينة الطائف في 2018، من أجل أن تعانقه الأمر الذى دفع رجال الأمن للتدخل ومنعها بقوة، حيث تعد هى المرة الأولى التى تحدث فى حفلات السعودية.

سيدة تعانق كاظم بقوة في دار الأوبرا

واعتاد كاظم الساهر على اقتحام مسرحة في العديد من المناسبات، ففي أغسطس 2022، تسللت سيده وصعدت الى على خشبة المسرح، اثناء غناء القيصر بدار الأوبرا، وقامت بعناقه، وتقبليه معبره عن فرحتها وسعادتها بالحفل.

واقتحمت سيدة كواليس حفل راغب علامة في مدينة قرطاج التونسية في أغسطس الماضي، بهدف رؤيته و تقبيله.

أهم الأخبار