اتفاقية تعاون بين «خليجيون للاستثمار» ومركز بورتيج لذوي الاحتياجات الخاصة والطب النفسي

اتفاقية تعاون بين «خليجيون للاستثمار» ومركز بورتيج لذوي الاحتياجات الخاصة والطب النفسي
د. يوسف العميري والسيدة ريما السعيد (خليجيون)
القاهرة: «خليجيون»

تم توقيع اتفاقية تعاون، اليوم الأربعاء، ما بين «خليجيون للاستثمار» ويمثلها الدكتور يوسف العميري، وبين مركز بورتيج لذوي الاحتياجات الخاصة والطب النفسي، وتمثله سيدة الأعمال الكويتية ريما السعيد.

و«بورتيج »، هو مركز مرموق متخصص في تقديم نهج شامل لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بدأ أول فروعه في دولة الكويت منذ عام 2015 برعاية الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، وافتتح فرع جديد في مدينة العبور بجمهورية مصر العربية.

أول مركز من نوعه في الطب النفسي للأطفال

وهو أول مركز من نوعه في الطب النفسي للأطفال تحت مظلة وزارة الصحة والتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة يستقبل جميع أنواع الإعاقات والمكفوفين ويوفر برامج مفصلة خصيصا لتلبية احتياجاتهم وتحسين نوعية الحياة من خلال برامج علاجية جماعية وعلاجات فردية وفق الحالة، كما يقدم العلاج المهني بالمنزل والأنشطة الصيفية والتثقيفية للأطفال.

وقد بدأ بالفعل المركز في استقبال الحالات من كل الأعمار في جمهورية مصر العربية، فيما منح «خليجيون للاستثمار» حقوق تسويقية، لاستثمار خبرات «خليجيون» في هذا المجال ودرايتها الكبيرة بالسوق المصرية في مختلف المجالات الاستثمارية والخدمية.

شراكة مميزة

ويأتي ذلك في إطار الشراكة المميزة بين سيدة الأعمال الكويتية ريما السعيد، من جانب، وجمعية «خليجيون» من جانب آخر، وهي الشراكة التي تركز على تبادل الخبرات من أجل تنمية الأعمال والاستثمارات الخليجية بشكل عام، والكويتية بشكل خاص، في جمهورية مصر العربية.

من جانبه، رحب الدكتور يوسف العميري بهذه الشراكة، وتعهد بتقديم الدعم الكامل للسيدة ريما السعيد، بما تمثله من إضافة لـ «خليجيون للاستثمار».

فيما عبرت السيدة ريما السعيد عن سعادتها بهذه الشراكة، وأكدت على حرصها على تقديم أفضل الخدمات للحالات المتعاملة مع المركز.

أهم الأخبار